باروك العاصمة الإدارية الجديدة |

كمبوند باروك العاصمة الادراية – compound Baroque

إن كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة تم تصميمه بأحدث التصميمات العالمية الأوروبية، وذلك مع وجود الزخارف والألوان الكلاسيكية، مما ساهم في جعل الكمبوند منشأة جمالية متميزة.

موقع باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque

يقع كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أرقى الأماكن المميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يقع في الحي الخامس، بالنهر الأخضر، وذلك بالقرب من العديد من المناطق المهمة والطرق الرئيسية، والتي تهدف إلى التسهيل من عملية الحركة من الكمبوند وإلى الكمبوند، وهذه الطرق تتمثل في الآتي:

  1. الطريق الدائري الإقليمي.
  2. الطريق الداخلي الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  3. يقع الكمبوند على نحور بن زايد.
  4. ويقع قريبا كذلك من طريق العين السخنة، وطريق السويس.

وذلك بالإضافة إلى وجود كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة بجوار العديد من المناطق الحيوية والمميزة، هذه المناطق المميزة تتمثل في الآتي:

1- الحي التجاري: إن كمبوند باروك يقع بالقرب من الحي التجاري، حيث يبعد عنه مسافة 5 دقائق.

2- المطار: إن الكمبوند يبعد عن المطار مسافة 10 دقائق.

3- الحديقة المركزية: إن كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة يقع بالقرب من أكبر حديقة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي الحديقة المركزية، حيث أنه يمكنك أن تنظر إلى الحديقة من خلال كمبوند باروك.

وذلك بالإضافة إلى أن الكمبوند يقع بالقرب من الجامعة الكندية والمدينة الرياضية، والقصر الرئاسي، وذلك مع وجودها بالقرب من حي السفارات والمدينة الذكية.

لذلك تجد أن استثمار الأموال بداخل الكمبوند، من الممكن أن يصبح من أفضل وأذكى القرارات، التي من الممكن أن تتخذها في حياتك.

والجدير بالذكر أن الكمبوند قد تم إنشاءه من قبل شركة سيتي إيداج، وذلك بعد أن تم إطلاق مشروعها السكني الأخير، وهو مشروع المقصد، الذي تم إنشاءه في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أن كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بالعديد من المميزات، التي تتميز بها عن العديد من الكمبوندات الأخرى، ويعد الموقع المميز للمشروع من أكثر المميزات، التي تساهم في جذب العملاء إلى الكمبوند، وذلك بالإضافة إلى التصميمات العالمية المميزة، والخدمات التي يقوم الكمبوند بتوفيرها إلى العملاء، وبذلك يكون الكمبوند من أكثر الكمبوندات المتميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن هنا نجد أن الكمبوند يقوم بتقديم مختلف الاحتياجات، التي يطلب وجودها العملاء من أي مكان.

باروك العاصمة الإدارية الجديدة

باروك العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم مشروع كمبوند باروك العاصمة الادارية الجديدة

إن الكمبوند تم تصميمه بأحدث وأرقى التصاميم العالمية، وهذه التصاميم من أكثر المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أن المصممين قاموا بتنفيذ المشروع على الطراز الأوروبي الراقي، خصوصا الطراز الفرنسي المميز.

وإن الشركة المالكة لهذا المشروع وهي شركة سيتي إيداج للتطوير العقاري، حرصت على أن يكون تصميم الكمبوند مشابها لتصميم المعمار في عهد الخديوي إسماعيل، وذلك يشتمل على النقوش والألوان الكلاسيكية، التي كانت تستخدم في هذا الوقت.

وحرصت الشركة كذلك على الاهتمام بالزخارف، التي تكون موجودة على الجدران وتصاميم المباني، حيث أن هذه الزخارف تكون منقوشة بصورة بارزة على المبنى من الخارج، مما يعمل على جذب العملاء إلى هذا المنظر المميز والجذاب.

مساحة باروك العاصمة الإدارية الجديدة

إن كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مساحة يبلغ قدرها 1000 فدان، قامت الشركة المالكة بإنهاء بناء نسبة 20% فقط مخصصة للمباني السكنية من إجمالي مساحة الكمبوند.

أما بالنسبة لبقية مساحة الكمبوند فإنه سيتم تخصيصها لإنشاء الطرق والميادين، واللاند سكيب، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من هذا المشروع، تقدر مساحتها ب 250 فدان.

المباني في مشروع باروك Baroque (المرحلة الأولى)

إن المباني السكنية بداخل الكمبوند، قد تم تقسيمها على مجموعة من المراحل، سيتم تجهيز مرحلة تلو الأخرى، وبالنسبة للمرحلة الأولى التي تم بنائها، فإنها تشتمل على نوعين من المباني كالآتي:

النوع الأول من المباني 

تم تصميم هذا النوع من المباني السكنية على أن تكون في صورة عمارات، العمارة الواحدة تتكون من دور أرضي، بالإضافة إلى وجود 5 أدوار، وقد خصصت شركة سيتي إيداج المالكة للمشروع الدور الأرضي من المباني السكنية، ليكون مكانا للوحدات التجارية داخل الكمبوند.

وتتراوح مساحة الوحدات بهذه المباني بين 100 متر مربع، و260 متر مربع، وذلك وفقا لاختيار العميل المساحة المناسبة له ولأفراد أسرته.

النوع الثاني من المباني 

هذا النوع من المباني تم تصميمه على أن يتكون من دور أرضي، مع وجود 5 أدوار علوية متكررة، ويتم تخصيص الدور الأرضي من المبني من أجل المحلات التجارية.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية في هذا النوع من المباني بين 130 متر مربع، وبين 300 متر مربع، وبذلك أصبحت المساحة في النوع الثاني أكبر من المساحة في النوع الأول.

اسعار باروك العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار باروك العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات الشقق في مشروع باروك العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشقق بداخل كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بالتنوع في المساحة، حيث أن الشركة المالكة للكمبوند حرصت على أن تقوم بتقديم مساحات مختلفة للشقق، وذلك لإرضاء العملاء، ومساحات الشقق تتمثل في الآتي:

  1.  شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة، تتراوح مساحتها بين 102 متر مربع، وبين 107 متر مربع.
  2. شقة تحتوي على عدد غرفتي نوم، تتراوح مساحتها بين 117 متر مربع، وبين 140 متر مربع.
  3. شقة تحتوي على عدد 3 غرف نوم، تتراوح في هذا النوع مشاحة الشقة بين 165 متر مربع، وبين 275 متر مربع.

وبذلك تتواجد مختلف المساحات، التي من الممكن أن يحتاجها العميل، وذلك وفقا لاحتياجاته واحتياجات أسرته.

مميزات كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من أن كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة تم تصميمه على الطراز المعماري في عهد الخديوي إسماعيل، إلا أنه مزود بجميع الخدمات والتقنيات الحديثة، التي من الممكن أن تساعد العميل على العيش حياة كريمة ومميزة، بدون الانعزال عما هو موجود في وقتنا الحالي، ويتميز الكمبوند بالعديد من المميزات، تتمثل في الآتي:

  1. وجود لاند سكيب، حيث أن الكمبوند تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان.
  2. يوجد بالكمبوند تراكات مخصصة للمشي بين المساحات الخضراء الواسعة، التي توجد بداخل الكمبوند، وذلك بالإضافة إلى وجود بعض الأماكن المخصصة لممارسة الرياضة.
  3. يوجد بالكمبوند جميع المرافق المهمة للعملاء، مثل وجود المدارس والمساجد والكنائس وغيرها، وذلك حتى يتم تحقيق جميع متطلبات العميل بداخل كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  4. يحتوي الكمبوند على نادي رياضي صحي، بالإضافة إلى وجود جامعة خاصة.
  5. يضم الكمبوند فندق عالمي، يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات إلى النزلاء.
  6. يحتوي الكمبوند على جميع المرافق الطبية، التي من الممكن أن يحتاج إليها الشخص، حيث يتوفر بداخل الكمبوند مستشفيات ومراكز طبية على أعلى مستوى، تسعى إلى تقديم الخدمات الطبية إلى العملاء.
نظام الدفع باروك العاصمة الإدارية الجديدة

نظام الدفع باروك العاصمة الإدارية الجديدة

نظام دفع الأقساط في كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة

يقوم العميل عند شراء الوحدة السكنية من الكمبوند بدفع مقدم 5% كدفعة أولى من ثمن الوحدة السكنية، و10% كدفعة ثانية، ويحصل العميل على فترة سداد تصل إلى 7 سنوات، من تاريخ العقد، ولكن يشترط أن تقوم بدفع نسبة 5% من قيمة الوحدة.

استلام الوحدات في مشروع كمبوند باروك Baroque

تقوم باستلام الوحدة السكنية الخاصة بك، في خلال مدة تقدر ب 3 سنوات كاملة، وتحصل على وحدتك السكنية كاملة التشطيب.

اسعار باروك العاصمة الإدارية الجديدة

إن أسعار شراء الوحدات السكنية بداخل الكمبوند مناسبة لجميع العملاء.

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية :

زافاني العاصمة الادارية سيرانو العاصمة الإدارية ميدتاون العاصمة الادارية
مول ايليفن العاصمة الاداريةمول G3 العاصمة الاداريه

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword