كاسيل لاندمارك

كاسيل لاندمارك

أطلقت شركتا كاسيل للتطوير العمراني والمقاصة، المشروع الجديد كاسيل لاندمارك -Castle Landmark في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أصبحت من أهم المناطق الجاذبة للاستثمارات العقارية داخل جمهورية مصر العربية، لذلك تلجأ معظم الشركات الكبرى في هذا المجال إلى الاستثمار على أرضها.

ومن المُخطط أن تشمل العاصمة الإدارية الجديدة أكبر مجتمع سكني يعتمد على التكنولوجيا المتطورة الذكية، حيث يضم 7 ملايين نسمة يستفادون من كافة الخدمات المقدمة على أرض المدينة التي تقع على مساحة تبلغ 700 كم مربع.

تصميم عقاري مميز في كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة

وضعت شركة ” Okoplan المصرية – الألمانية للاستشارات” التصميم العام لمشروع كاسيل لاندمارك -Castle Landmark والذي يقع على مساحة تبلغ 41,5 فدانًا، مقسمة لتسع كل ما يريد منفذو المشروع بناؤه، وبلغت استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه.

واعتمد التصميم على المزج بين العناصر الموجودة في الطبيعة، ومنح منفذو كاسيل لاندمارك المساحات الخضراء مساحة تبلغ 81% من مساحة المشروع ككل، أما المباني فحازت على 19%، مع مراعاة ذوي القدرات الخاصة، فضلًأ عن الاستعانة بالطاقة الشمسية داخل المشروع.

كاسيل لاندمارك

موقع مشروع– Castle Landmark New Capital  كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مشروع كاسيل لاندمارك بموقعه المثالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع بالتحديد في منطقة R7، كما أنه يتميز بقربه من المناطق الحيوية المعروفة ومنها الجامعة البريطانية، بالإضافة إلى محور بن زايد الجنوبي، كما أنه يلاصق النهر الأخضر.

مساحات مشروع كاسيل لاندمارك -Castle Landmark

يضم كاسيل لاندمارك العديد من الوحدات السكنية التي تقع على مساحات متنوعة، بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء، ويحتوي المشروع على 1800 وحدة، وتبدأ المساحات من 120 متر مربع حتى 300 متر مربع.

مميزات مشروع كاسيل لاندمارك

يتميز مشروع كاسيل لاندمارك -Castle Landmark بالعديد من الأمور، فلم يقتصر الأمر فقط على موقعه المثالي بل يمتد لِما يحتويه من مساحات خضراء وحمامات سباحة فضلًا عن الخدمات الأخرى، وتتمثل هذه المميزات في الأتي:

مساحات خضراء: يتميز مشروع كاسيل لاندمارك بتخصيص مساحات للأخضر، بسبب الشعور بالراحة عند النظر إليه، وهو ما يسعى المشروع لتنفيذه.

حمامات سباحة: وعن الجانب الترفيهي في المشروع، حرص منفذو كاسيل لاندمارك على إنشاء حمامات سباحة وأيضًا بحيرات صناعية.

نادي اجتماعي: وللحفاظ على تكوين علاقات اجتماعية داخل المشروع، تم إنشاء نادي اجتماعي لتعزيز تلك العلاقات وخلق مساحة مشتركة بين الأشخاص وبعضهم البعض.

صالة ألعاب رياضية: ولم يغفل منفذو المشروع عن احتياجات محبي الرياضة والجيم، فحرصوا على إنشاء صالة ألعاب رياضية تضم أحدث الأجهزة الرياضية على مستوى العالم.

نادي صحي: وللحفاظ على اللياقة البدنية، دشن كاسيل لاندمارك نادي صحي لممارسة الرياضة والحفاظ على شكل الجسم صحيًا وبدنيًا.

أمن وحراسة: يعتبر توفير الأمن والأمان من أهم الخدمات التي يحتاجها العميل داخل أي مشروع، لذا عمل منفذو المشروع على وضع الحراسة على مدار 24 ساعة.

منطقة مطاعم وكافيهات: وخصص المشروع مساحات معينة لإنشاء المطاعم وأيضًا الكافيهات، وذلك لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها العميل.

منطقة ملاعب رياضية: ولمحبي ممارسة كرة القدم، تم تخصيص منطقة معينة لإنشاء ملاعب رياضية من أجل ممارسة الهواية المفضلة لدى البعض.

أماكن للشواء والحفلات: واستمرارًا لتوفير الجانب الترفيهي داخل المشروع، تم تخصيص أماكن لإقامة حفلات الشواء، أو حفلات تخص أي مناسبة أخرى مثل أعياد الميلاد وغيرها، ويساهم ذلك في تعزيز العلاقات بين السكان وبعضهم البعض.

جراج خاص بالسيارات: ولتجنب الازدحام أمام الوحدات السكنية أو المشاريع الأخرى، تم إنشاء جراجات للسيارات.

منطقة خدمات تجارية: تم إنشاء منطقة للأنشطة التجارية المتنوعة، وذلك لتوفير كل ما يحتاجه العميل داخل المشروع، حتى لا يضطر الذهاب خارج كاسيل لاندمارك لشراء ما يريد.

منطقة مخصصة للأطفال: يحتاج أحيانًا الكثير من الأباء والأمهات قضاء وقت هادئ بعيدًا عن ضوضاء الأطفال، لذلك خصص المشروع منطقة للأطفال تضم العديد من الألعاب المميزة والمسلية، كما يمكن ترك الطفل بداخل هذه المنطقة دون الشعور بأي قلق.

تكييف مركزي: تم تزويد المشروع بأكمله بتكييف مركزي، بدلًا من وضع تكييف خاص بكل وحدة.

كاسيل لاندمارك

أنظمة سداد مشروع Castle Landmark

أعلنت الشركتان المنفذتان للمشروع كاسيل للتطوير العمراني والمقاصة” عن تسليمه بالكامل في عام 2022، فضلًا عن أن جميع الوحدات سيتم تسليمها إلى العملاء بتشطيب سوبر لوكس سينال إعجابهم.

 الشركة المالكة لمشروع Castle Landmark

تعتبر شركة “كاسيل للتطوير العمراني“، امتدادًا للشركة المعروفة في التطوير العقاري “EBC”، التي أنشئت في عام 1982 وتمتلك خبرة تصل إلى 4 سنين في هذا المجال، وتستثمر الشركة نحو 8 مليارات جنية لإقامة المشاريع داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وتركز كاسيل على تطوير المشاريع العقارية سواء السكنية أو التجارية وأيضًا الإدارية خاصة ذات القيمة المميزة داخل جمهورية مصر العربية وأيضًا الخليج العربي.

أما عن شركة “المقاصة للاستثمارات” فهي من الشركات المصرية المعروفة في السوق سواء في مجال الاستثمار أو البورصة. ونجح مشروع كاسيل لاندمارك في الجمع بين خبرات الشركتين للظهور بهذا الشكل المثالي والمبتكر الذي يعد إضافة مميزة في مجال العقارات داخل السوق المصري.

كاسيل لاندمارك

 

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية : 

باريس مول العاصمة الادارية –  مول G3 العاصمة الاداريه – باروك العاصمة الإدارية الجديدة 

مول اوداز العاصمة الادارية – مول لا كابيتال العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword