كمبوند أويا العاصمة الإدارية

كمبوند أويا العاصمة الإدارية | اشياء عليك معرفتها قبل الشراء

 كمبوند أويا العاصمة الإدارية من أهم مشروعات شركة إيدج القابضة، يقع هذا المشروع الضخم بموقع استراتيجي ممتاز بالعاصمة الادارية الجديدة، حيث اختارت الشركة موقع مميز بالقرب من اربعة طرق رئيسية، الطريق الأول والثاني كل منهم يأتي بعرض 96 متر، أما الطريقين الآخرين كل منهم بعرض 40 متر، ويرجع تسمية هذا المجمع السكني بهذا الاسم أويا لاحد جزر اليونان الشهيرة، نكشف في هذا المقال المزيد من التفاصيل عن الكمبوند. 

تصميم كمبوند أويا العاصمة الإدارية

خصصت الشركة المالكة مساحة 30 فدان كاملة لبناء هذا الكمبوند الراقي، تقدم شركة إيدج من خلال هذا المشروع الضخم العديد من المزايا والخدمات التي لا غني عنها في هذه المجتمعات السكنية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 بعد أن أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مواقع الاستثمار العقاري، وهذا ما حفز كثير من الشركات العقارية ومن بينها شركة إيدج القابضة على إنشاء مشروعاتها العملاقة في هذه المنطقة من أجل تحقيق الربح الوفير.

يضم هذا الكمبوند عدد من الخدمات الفريدة من نوعها، توفر الشركة المالكة مجتمع  آمن راقي صحي ، أفضل الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية، أماكن ترفيهية مخصصة للكبار والأطفال. 

كمبوند أويا العاصمة الإدارية

موقع  كمبوند أويا العاصمة الإدارية

يقع هذا الكمبوند بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من Expo ، كما أنه في موقع حيوي وذلك لقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديدة وأهم معالم العاصمة وهي القصر الرئاسي، حيث يبعد الكمبوند عن كلاهما مسافة 20 دقيقة فقط، كما أنه على مقربة من حي السفارات فهو يبعد عنه بمسافة 10 دقائق فقط، كما يتميز الكمبوند بوقوعه بالقرب من النهر الاخضر كل ما تحتاج إليه هو 5 دقائق لبلوغه.

مساحة كمبوند أويا العاصمة الإدارية

حرصت الشركة المالكة لهذا المجمع السكاني كمبوند أويا العاصمة الإدارية على تقليل النسبة الإنشائية للمشروع والإكثار من الحدائق والمساحات الخضراء و اللاندسكيب، وبالرغم من المساحة الكبيرة التي صمم عليها الكمبوند، إلا أن المباني و العمارات والوحدات السكنية أنشئت على مساحة 20 %فقط من إجمالى المساحة الكلية للمشروع، والمساحة المتبقية سيتم تخصيصها بالكامل للمساحات الخضراء و اللاندسكيب. 

وقد أنشأت الشركة عدد 40 عمارة على هذه النسبة الإنشائية الصغيرة، وتبدأ مساحة الشقق السكنية داخل العمارات من 123 متر مكعب، وتصل مساحة أكبر الشقق السكنية في هذه الوحدات إلى 268 متر مربع، وتحاط هذه الوحدات السكنية بالأشجار الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة، علاوة على فيو ساحر يبعث البهجة والأمل والراحة، وقد عملت الشركة المالكة المصممة للمشروع على زيادة عرض الشوارع والمسافة بين العمارات، لمزيد من الخصوصية والهدوء، كما خصصت مساحة واسعة لكافة خدمات الكمبوند. 

خدمات مشروع كمبوند أويا العاصمة الإدارية

ينفرد كمبوند أويا العاصمة الجديدة بالخدمات المذهلة التي يقدمها إلى قاطنيه، خدمات متكاملة غير متوفرة في أي كمبوند آخر، والدليل على ذلك الخدمات التي نطرحها في السطور القادمة وهي على النحو التالي؛ 

  •       صرح معماري غاية في الذوق والرقي، يضم الكمبوند عدد 40 عمارة، كل دور يتكون من 4 شقق سكنية، وقد بلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية داخل هذا المشروع السكني 1245 وحدة سكنية.
  •       كما قدم لسكان الكمبوند باقة متنوعة من الوحدات السكنية، مساحات متنوعة بما يخدم الأسر الصغيرة والعائلات.
  •   وقد زودت كل عمارة بأفضل خدمات الراحة لسكان الكمبوند، حيث تحتوي كل عمارة على عدد 2 أسانسير لنقل السكان إلى الأدوار العليا، وهذا ما يوفر الراحة للعملاء.
  •   تحرص الشركة المالكة على توفير لسكان الكمبوند جميع سبل الراحة والسعادة، ولمزيد من الخصوصية سيتم التعاقد مع العملاء على نظام تسليم الوحدات داخل الكمبوند، على أن يتم تسليم جميع  الوحدات السكنية بنظام النصف تشطيب، وبهذا يتمكن العملاء من تشطيب الوحدات بشكل كامل بما يتناسب مع أذواقهم ورغباتهم.
  •   حرصت شركة إيدج القابضة على اختيار تصميمات مبتكرة وفريدة من نوعها على أحدث الطرازات العصرية  Modern Design والعالمية كما أنها جاءت متنوعة بما يرضي أذواق العملاء.
  • لتوفير أكبر قدر من الخصوصية لسكان الكمبوند، صممت الشركة الكمبوند بأن يتم ترك مسافة كبيرة بين الواجهة الخارجية للعمارات والسور المحيط به الكمبوند، وقد بلغت هذه المسافة 27 مترا، واستغلت الشركة هذه المساحة بالحدائق والأشجار والبحيرات والنوافير الصناعية، لمنح قاطني الكمبوند إطلالة ساحرة أمام وحداتهم السكنية.
خدمات مشروع كمبوند أويا العاصمة الإدارية

خدمات مشروع كمبوند أويا

مزايا كمبوند أويا العاصمة الإدارية

  •       يتميز كمبوند أويا العاصمة الإدارية بمجموعة من المزايا الغير متوفرة في اي كمبوند اخر بالعاصمة الادارية، وهذه المزايا على النحو التالي؛
  •       موقع استراتيجي ممتاز، يتميز هذا المجتمع السكني بموقعه المميز في قلب العاصمة الادارية اجمل وارقى مناطق القاهرة.
  •       يمنحك هذا الكمبوند كل سبل الراحة والهدوء والرفاهية، المعني الحقيقي لحياة المتعة والرفاهية.
  •       تصميم هندسي مدهش، تنتشر البحيرات والمسطحات المائية والمساحات الخضراء الواسعة داخل الكمبوند، جزيرة الاحلام على ارض الواقع.
  •       مساحات خضراء واسعة وتراكات المشي والجري، كما يضم الكمبوند أماكن مخصصة للجلوس وسط المساحات الخضراء، فيو ساحر.
  •       أماكن مخصصة لألعاب الأطفال، وقد زودت هذه المناطق باعلى معايير الكفاءة والأمان لتجنب تعرض الأطفال إلى الخطر أثناء اللعب.
  •       جيم وصالات رياضية، مجهزة على اعلى مستوى بفضل احتوائه على احدث الاجهزة الرياضية بما يتطابق مع المعايير العالمية.
  •       كافيهات ومطاعم، تنتشر المساحات الخضراء أمام هذه الكافيهات مما يجعل تناول الفطور في احدى هذه الكافيهات تجربة ممتعة، وقضاء امتع واسعد الاوقات في مطاعم الكمبوند تناول الطعام الشهي أمام الطبيعة الساحرة، حياة مليئة بالحيوية والرفاهية.
  •       جراج لركن السيارات، وتتنوع هذه الجراجات ما بين السطحية والتحتية تخير منها ما يناسب طبيعة سيارتك.
  •       نظام حراسة كامل مستمر على مدار ساعات اليوم بطوله وعلى مدار الأسبوع بأكمله، حيث يمنح قاطنى الكمبوند الأمن التام، وذلك بفضل تركيب كاميرات المراقبة بجميع انحاء الكمبوند من الداخل والخارج.
  •       كما يحتوى الكمبوند على عدد من الخدمات والمزايا الأخرى مثل سبا وحمامات السباحة وملاعب ومناطق تجارية للتسوق.

اسعار وانظمة السداد في مشروع أويا العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند أويا العاصمة الإدارية مناسبة ومعقولة، كما حرصت الشركة المالكة على إرضاء جميع الأذواق والرغبات، وحدات سكنية متباينة في التصميم والمساحة والأسعار. 

أما عن نظام تسديد قيمة الوحدات السكنية في كمبوند أويا العاصمة الإدارية، فقد عملت الشركة المالكة على إعطاء العملاء الكثير من التسهيلات، لا يطالب العملاء بدفع أى مقدم عند حجز الوحدات بالكمبوند، وتسدد قيمة الوحدات السكنية على أقساط متساوية حتى 10 سنوات من تاريخ التعاقد مع الشركة.

اسعار وانظمة السداد في كمبوند أويا العاصمة الإدارية

اسعار وانظمة السداد في الكمبوند

الشركة المالكة للمشروع

تعد شركة إيدج القابضة هي الشركة المالكة لهذا المشروع الضخم، وهي واحدة من أشهر شركات المقاولات الرائدة في إنشاء المجمعات السكنية، يعود تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى عام 2018، وبالرغم من أنها حديثة العهد إلا أنها تمكنت خلال هذه الفترة الوجيزة من تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مصر.

وقد قدرت حجم استثمارات هذه الشركة في مصر بحلول نهاية العام الجاري 2019 بحوالي 25 مليار جنيه مصري، الجدير بالذكر أن الشراكة بين الشركتين مجموعة المشارق السعودية وشركة البروج مصر أسفر عنها هذه الشركة أيدج القابضة.

شركة مجموعة المشارق السعودية وهي احدى الشركات متعددة الجنسيات، يرجع تاريخ إنشاء هذه الشركة الى عام 1978، وهي تضم 18 شركة مقرها الرئيسي في دولة المملكة العربية السعودية هذا بالإضافة إلى فروعها الستة بعدة دول.

وهذه الشركة متخصصة في اعمال المقاولات الثقيلة مثل إنشاء المصانع والمطارات هذا بالاضافة الى البنية التحتية للمدن.

أما شركة البروج مصر، احدى الشركات المتخصصة في بناء الوحدات السكنية والمجتمعات العمرانية، ولها سابقة أعمال ومشروعات ضخمة تم تنفيذها في مصر.

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية :

سيرانو العاصمة الإدارية مول ايليفن العاصمة الادارية – ميدتاون العاصمة الادارية

زافاني العاصمة الاداريةاتيكا العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword