كمبوند ذا سيتي

كمبوند ذا سيتي – The City

نالت العاصمة الإدارية الجديدة إهتمام الكثير من شركات الاستثمار العقاري حيث تضم مجموعة من أضخم المشاريع، ويعد كمبوند ذا سيتي واحدًا من أهم تلك المشاريع والذي يشرف على تصميمه شركة ماستر، وقد تعهدت الشركة ببناء صرح ضخم يضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء وبأعلى درجة من الرقي والتميز، وتمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة في وزارة الأوقاف وكمبوند في الساحل الشمالي في قلب قرية عايدة وهي الشركة المطورة لمشروع white bay في راس سدر.

                                   

تم تصميم المشروع ليكون مدينة صغيرة تضم جميع الخدمات والمرافق للمواطن ولا يحتاج إلى الخروج منها إلا للضرورة، ويقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار المكان المميز Expo وبالقرب من أهم المواقع داخل المدينة، يمكن الوصول إلى أهم الأماكن في وقت قصير حيث يبعد الكمبوند مسافة 10 دقائق عن حي السفارات ومسافة 20 دقيقة عن القصر الرئاسي بالعاصمة الجديدة والمطار، يبعد المشروع عن النهر الأخضر أهم المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 5 دقائق فقط.

مساحة كمبوند ذا سيتي تصل إلى 50 فدان وقد تم تخصيص نسبة 22.5% للبناء والتشييد ونسبة 12% للخدمات مثل النوادي والفنادق وحمامات السباحة كما يوجد مجمع للمطاعم، توفير مساحات خضراء شاسعة لتوفير الإطلالة الفريدة لكافة الوحدات ومنطقة ترفيهية للأطفال، تنقسم المباني إلى شقق سكنية مستقلة وأخرى دوبلكس وتبدأ مساحة الشقق من 140 متر إلى 270 متر، أما عرض الشوارع بالمشروع يتراوح بين 14 إلى 24 متر.

تحرص شركة ماستر Master للتنمية العقارية على توفير جميع الخدمات داخل الكمبوند، وقد تم بناء مجموعة من الفنادق بتصاميم عالمية ومول تجاري ضخم يحتوي على الكثير من المحلات من أشهر العلامات التجارية، يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات تقدم خدماتها على أعلى مستوى كما يتوفر صالات لممارسة الرياضة ونوادي صحية وجيم، من أهم مميزات كمبوند ذا سيتي وجود منطقة ألعاب تم تصميمها للأطفال ومجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى جميع ما سبق يوجد نظام أمن كامل وكاميرات مراقبة وفريق أمن مدرب ومجهز للعمل طوال 24 ساعة وجراحات مجهزة للسيارات، هناك أيضًا مركز طبي متكامل ومجهز لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وعلى أيدى مجموعة من أكفأ المتخصصين.

كمبوند ذا سيتي

تبحث شركة ماستر Master قبل أي شيء عن راحة العملاء وتسعى دائمًا نحو الأفضل من أجل توفير حياة كريمة للجميع، ولذلك فقد حددت الشركة نظام السداد السهل للتوفير على العملاء، ويتم التعاقد على أن يتم دفع 10% من قيمة المبلغ الإجمالي للوحدة حسب المساحة، أما المتبقي من المبلغ الإجمالي فيتم تقسيطه على 7 سنوات أقساط متساوية.

يعتبر الانتهاء من مشروع العاصمة الإدارية في كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية The City New Capital هو حديث اليوم، ومحط الأنظار لدي جميع المهتمين بمجال العقارات والإستثمار، لذا فلا صوت يعلو في المجال العقاري في مصر اليوم سوا صوت الانتهاء من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

يحتوي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة علي العديد من المشاريع السكنية، وكذلك المشاريع الخدمية المميزة، التي ستجعل العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المدن الحديثة في الشرق الأوسط أجمع، هذا إن لم تكن بالفعل هي الأكبر على الإطلاق.   

في مرحلة بدء تخصيص الأراضي الخاصة  بهذا المشروع العظيم لدي الشركات التي ترغب في المشاركة في بناءه، فالأمر يتطلب المزيد من الشركات وكذلك المطورين العقاريين ذات المواصفات الخاصة، حيث يجب أن يكون لديهم خبرات كبيرة ومتميزة في هذا المجال، وأن يكون قد سبق لهم العمل فيه أيضاً، مما يجعلهم جديرين بالثقة للبدء في العمل مباشرة في هذا المشروع وكذلك المشاركة فيه.

 تعد شركة ماستر – Master  هي خير مثال لذلك، حيث تكفلت الشركة ببناء مجمع سكني متكامل في قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا المجمع هو مشروع كمبوند ذا سيتي -The City ، حيث يعد هذا الصرح العظيم هو قمة الإبداع والتميز في هذا المجال.

 لم يكن هذا المشروع هو الأول لدى الشركة حيث قامت بمجموعة من الأعمال السابقة التي شهدت لها بالكفاءة، والتميز، وقد كان هذا هو السبب الأساسي في أن تقوم الشركة من خلال مشروعها كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية – The City New Capital، في تقديم أفضل ما لديها من تصميمات للوحدات، وكذلك أفضل الخدمات للعملاء، ذلك وبالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار وأفضل أنظمة للسداد، حيث تركز الاهتمام علي جذب العملاء، الحرص علي راحتهم بقدر الإمكان. 

موقع كمبوند ذا سيتي – The City

يتميز مشروع كمبوند ذا سيتي – The City بموقعه الممتاز، حيث يقع الكمبوند في قلب العاصمة الادارية الجديدة، وأكثر ما يميزه أنه يقع بجوار ” ال Expo “.

  • كما يقع علي بعد 5 دقائق من النهر الأخضر.
  • بينه وبين حي السفارات 10 دقائق.
  • بينه وبين القصر الرئاسي 20 دقيقه، وكذلك مطار العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات مشروع كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية 

كانت الشركة المالكة لمشروع كمبوند ذا سيتي – The City حريصة أشد الحرص علي أن يكون الكمبوند مزود بكافة الخدمات التي تجعل السكان يتمتعون بجميع المزايا التي تضمن لهم مجتمع متكامل ومستقل، بالإضافة إلى الموازنة بين المشروع من جهة، وبين قربه من العديد من الأماكن الحيوية من جهة أخرى.

المرافق الخدمية في الكمبوند متنوعة، حيث تتمثل في:

  • بناء فنادق علي أعلى مستوي من الكفاءة، فهي تحرص علي تقديم الخدمات للسكان بأعلى جودة.
  • كذلك إنشاء نوادي اجتماعيه وصحية للعمل علي توفير البيئة المتكاملة والمثالية للسكان الكمبوند، لمزيد من التعارف وإنشاء العلاقات الاجتماعية، ولضمان حياة صحية أفضل.
  • مع وجود صالات رياضية بالكمبوند مزودة بأحدث الأجهزة. 
  • كانت الشركة المالكة حريصة علي وجود مول تجاري كبير بالكمبوند، يضم العديد من المطاعم، والكافيات، والمحلات التجارية التي تقوم بتقديم الخدمات علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة.  
  • أحد أهم الخدمات التي يقدمها كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية هو إنشاء مركز طبي متكامل ومجهز بأحدث الإمكانيات الطبية، حيث يتم تقديم الخدمات الصحية بواسطة متخصصين ذو خبرة في جميع المجالات الطبية المختلفة.
  • يقدم كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية أيضاً مجموعة من الخدمات الترفيهية للأطفال، حيث عملت الشركة علي تخصيص منطقة كاملة مجهزة بأحدث الألعاب الترفيهية.
  • كما تم تزويد الكمبوند بـ طاقم متكامل من الأمن والحراسة يومياً علي مدار على 24 مجهز ومدرب، ذلك وبالإضافة إلى تزويد الكمبوند بكاميرات مراقبة حديثة، وذلك للحفاظ علي أمن الكمبوند ولضمان حياة آمنه.

See the source image

مزايا كمبوند ذا سيتي – The City

بجانب العديد من المرافق الخدمية التي حرصت الشركة المالكة على توفيرها بداخل الكمبوند، فإنها حرصت كذلك علي وجود العديد من المساحات الخضراء، لمزيد من البهجة والإطلالة المميزة للوحدات بداخل الكمبوند، حيث تتنوع هذه الوحدات ما بين شقق ودوبلكس، تبدأ مساحتها من 140 متر مربع لتنتهي ب 270 متر مربع. 

مساحات كمبوند ذا سيتي – The City

تم تصميم كمبوند ذا سيتي علي مساحة 50 فدان، هذه المساحة الكبيرة تم تقسيمها إلى مساحات متنوعة تنقسم إلى شقق ودوبليكسات، لتوفر لك الحياة الكريمة التي تسعى إليها، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل الفنادق، والنوادي الاجتماعية والرياضية، وكذلك المساحات الخضراء الواسعة، وذلك وبالإضافة إلى مجمع كبير من المطاعم والكافيهات، كما يوجد مناطق ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى طاقم متميز من الأمن والحراسة، وكاميرات المراقبة العالمية، لضمان مكان أكثر أماناً لك ولعائلتك.  

الشقق داخل الكمبوند ذات مساحات مختلفة حيث تبدأ من 140 متر إلى 270 متر. 

تصميم عقاري مميز في كمبوند ذا سيتي – The City

مشروع ذا سيتى العاصمة الإدارية – تم تصميمه على مساحة 54 فدان أي ما يعادل 226.800 كيلو متر حيث أن نسبة البناء فى المشروع 22.5% فقط مقسمة إلى مساحات متنوعة( شقق – دوبلكس) لتوفر لك كل ما تحتاج للاستمتاع بالحياة ، بخلاف أن هناك ما يقرب من 12% من مساحة الأرض مخصصة للخدمات ، كـالفنادق ، والنوادى ، وحمامات السباحة الخاصة ، والصالات الرياضية ، والمساحات الخضراء الواسعة ، بالأضافة إلى مجمع من المطاعم و الكافيهات ، وأيضا منطقة ترفيهية للأطفال ، لتضمن لك مكان آمن وصحى لك ولأسرتك أيضا.عرض الشوارع بالمشروع من 18 م إلى 24 م هذا بالإضافة إلى أن المباني عبارة عن دور أرضي7 + أدوار متكررة و توجد 4 شقق في الدور بمساحات مختلفة.

الاسعار وأنظمة السداد 

الأسعار في كمبوند ذا سيتي تعد مناسبة للغاية، لأن الهدف الأساسي من إنشاء الكمبوند هو البحث عن راحة العميل بأفضل الأسعار.

يقوم العميل بدفع 10% من قيمة المبلغ، بإعتبار أنها مبلغ التعاقد، والباقي يتم تسديدة علي 7 سنوات.

 

كمبوند ذا سيتي

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة لها

تعد الشركة المالكة لمشروع كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة The City New Capital هي شركة ماستر، حيث أنها احدي أهم وأكبر شركات التطوير العقاري الموجودة بمصر.

 حيث تقوم الشركة بتقديم كافة الاحتياجات والتسهيلات اللازمة للمشروع، وكذلك أنظمة الدفع المختلفة والمتميزة بأقل سعر للمتر في العاصمة الإدارية الجديدة، 

كما يعد مشروع كمبوند ذا سيتي، هو أحدث وأهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة المقامة الآن، حيث يتناسب هذا المشروع مع زوقك الرفيع والراقي، هناك مجموعة من الأعمال الخاصة بشركة ماستر Master وهي:

  • تمتلك الشركة العديد من المشاريع العقارية بوزارة الأوقاف.
  • شركة ماستر تعد هي المسوق والمطور الحصري ل White Bay الموجودة براس سدر.
  • شركة ماستر تمتلك كمبوند في الساحل الشمالي في قلب قرية عايدة.
  • لنصل في النهاية إلى كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية، ذلك الكمبوند الذي يمنحك أكبر قدر من التميز والرقي.
  • كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية، يتماشي مع الرؤية العامة للعقارات في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • رؤية شركة ماستر تهدف إلى تحقيق الراحة النفسية في مجتمع سكني و صحي متكامل، يمكنه تحقيق أكبر قدر من الرفاهية والراحة والخصوصية للعميل، بالإضافة إلى الحياة الصحية المتميزة.
  • تم إنشاء مشروع كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية ليكون مدينة صغيرة متكاملة لا يحتاج العميل لأي شئ خارج الكمبوند.
  • كما يقع مشروع ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في أفضل الأماكن الحيوية الموجودة في العاصمة، كما يوجد بالقرب من أهم المناطق الإدارية في العاصمة.

المشاريع الأخرى :

ذا ادريس ايست

بالم هيلز التجمع

ديستركت 5

ازاد القاهرة الجديدة

لافينير القاهرة الجديدة

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword