كمبوند ذا لوفت

 كمبوند ذا لوفت –  Compound The Loft  

كمبوند ذا لوفت من ارقي وافخم المجتمعات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة، يعكس هذا الكمبوند مفهوم الحياة الراقية والفاخرة، وتعد شركة Living Yards Developments من أهم المساهمين في إنشاء المشروعات الاستثمارية الضخمة بالعاصمة الادارية الجديدة، فهي المالكة الرسمية للمشروع العملاق  كمبوند ذا لوفت –  Compound The Loft ، في المقال التالي نكشف المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الكمبوند. 

موقع  ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة – Compound The Loft New Capital

يتميز هذا المجتمع العمراني والسكني الجديد بموقعه المميز هذا الى جانب كونه موقع حيوي ممتاز فهو على مقربة من القصر الرئاسي الواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ومطار العاصمة الدولي، حيث يبعد الكمبوند عن كل منهم بمسافة 15 دقيقة فقط، وتبرز اهمية هذا الكمبوند في وقوعه بالقرب من الجامعة البريطانية، ويقع هذا الكمبوند بين حي السفارات و Expo سيتي.

هذا الى جانب سهولة الوصول الى الدائري الإقليمي باعتباره حلقة الوصل بين العاصمة الادارية الجديدة وكافة المدن المحيطة بها بالاضافة الى محور محمد بن زايد الجنوبي كل منهم على بعد دقيقتين فقط من الكمبوند، كما يتميز الكمبوند بقربه من كاتدرائية السيد المسيح والنهر الأخضر باعتبارهم من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، هذه المعالم الشهيرة على بعد دقائق من هذا المجتمع السكني الراقي.

كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية

تصميم عقارى مشروع  كمبوند ذا لوفت – Compound The Loft 

تميزت الشركة المالكة باختيارها مجموعة مميزة من التصميمات المعمارية العصرية، تصميمات عالمية تعكس مفهوم الحياة الاوربية على ارض مصرية، فقد جمعت هذه التصميمات ما بين البساطة والفخامة في آن واحد، حرصت الشركة على ان تتمتع كافة الوحدات السكنية باطلالة ساحرة، حيث تطل اغلب هذه الوحدات على الحدائق والمساحات الخضراء وكذلك البحيرات وحمامات السباحة، فيو ساحر يمنح قاطني الكمبوند الراحة والهدوء والاستجمام.

مساحات  كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شيد مشروع  كمبوند ذا لوفت –  Compound The Loft على مساحة شاسعة بلغت 23 فدان، وزعت هذه المساحة ما بين المباني والمساحات الخضراء، وقد جاءت الوحدات السكنية داخل المشروع مختلفة ومتنوعة بما يرضي أذواق جميع العملاء، وهذه الوحدات السكنية ما بين الشقق وبنتهاوس ودوبلكس.

أما عن مساحة هذه الوحدات السكنية فهي تبدأ من 78 متر وبذلك تكون هذه الوحدات الصغيرة مناسبة للافراد والأسر الصغيرة، أما الوحدات الخاصة بالعائلات فهي بمساحة 379 متر، وجميع الوحدات متاحة للحجز يختار كل عميل المساحة التى يرغب بها، والمميز في هذا الكمبوند أن جميع الوحدات السكنية تتمتع بـ فيو ساحر على الأراضي الخضراء بمنظر بديع ساحر يبعث الأمل والبهجة.

ولأول مرة في كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة أصبح من حق العملاء استغلال الوحدات السكنية الخاصة بهم وفقا لاحتياجهم، على سبيل المثال إذا اختار العميل وحدة سكنية بمساحة 120 متر بامكانه تقسيم هذه المساحة على غرفتين او 3 غرف، وعند التعاقد يختار العملاء كيفية تقسيم الغرف وفقا للمساحة المختارة، للمرة الاولي قسم وحدتك السكنية وفقا لرغبتك واحتياجك.

اسعار و انظمة سداد مشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية 

أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند مناسبة بما يتماشى مع إمكانيات جميع العملاء، باسعار لا مثيل لها لن تجدها الا في هذا المجمع السكني الفخم، أسعار معقولة في متناول الجميع، اما عن انظمة سداد الوحدات السكنية لهذا المشروع فهي اكثر من مميزة.

هناك اكثر من نظام يسمح للعملاء بسداد قيمة الوحدات السكنية، كما تمنحك الشركة اختيار الوحدة السكنية التي ترغب بها بالإضافة إلى إمكانية اختيار نظام السداد الذى ترغب به بما يتناسب مع ظروفك وامكانياتك.

النظام الاول من انظمة السداد، يشمل تقسيط ثمن الوحدة السكنية على 6 سنوات باقساط متساوية بدون مقدم، وهذه اكبر التسهيلات التي تمنحها الشركة لعملائها، النظام الثاني يتيح للعملاء سداد قيمة الوحدة السكنية بأقساط حتى 7 سنوات ولكن بشرط واحد فقط وهو دفع 10% مقدم أو دفعة اولى، النظام الثالث سداد حتى 10 سنوات وتسديد 25% دفعة أولى من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية.

ذا لوفت العاصمة الادارية

مميزات وخدمات مشروع كمبوند ذا لوفت –  Compound The Loft  

 ينفرد هذا المشروع الضخم بكونه يقدم مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات، وحدات سكنية مميزة خدمات تعليمية اجتماعية صحية ترفيهية رياضية، والمزايا على النحو التالي؛

  • خصصت الشركة اغلب مساحات المشروع للراحة والاستجمام النفسي، وذلك بزيادة المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات.
  • زودت الحدائق والمتنزهات داخل الكمبوند بأماكن خاصة بالتريض وتراكات العجل والمشي.
  • الوحدات السكنية بالمشروع تطل على الحدائق والمتنزهات مما يمنحك فيو مميز.
  • تحتوي كل عمارة من عمارات الكمبوند على موقف خاص بركن سيارات ساكني الكمبوند، وهذا يحافظ على النظافة والنظام داخل شوارع هذا المجمع السكني الراقي.
  • يحاط الكمبوند بسور مرتفع، وقد بلغ ارتفاع هذا السور 3 متر، وذلك لمزيد من حماية وأمن السكان داخل الكمبوند، هذا بالاضافة الى الحراسة المشددة من رجال الأمن على بوابات الكومباوند.
  • منطقة تجارية مميزة، حيث يحتوى المشروع على متاجر ومحلات خاصة بالسكان، منطقة تسوق داخل الكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات، لكل محبي التنزه والخروج وتناول الطعام الجاهز من ساكنى الكمبوند، تقدم أشهي الاكلات المصرية والعالمية.
  • نادى اجتماعي وصحي، نوادى خاصة بسكان الكمبوند، وقد زودت هذه النوادي بأفضل المعدات والاجهزة الحديثة، ملاعب رياضية على اعلى مستوى لكل محبي ممارسة الالعاب الرياضية المختلفة.
  • يوجا وسبا، لكل محبي الهدوء والاستجمام.
  • حمامات سباحة متنوعة في التصميم والمساحة بما يتناسب مع كافة الاعمار.
  • اماكن ترفيهية للاطفال، وهذه الأماكن تتضمن عدد كبير من الالعاب الخاصة بالاطفال، العاب آمنة تماما ولا تشكل أي خطورة على الأطفال.

الشركة المنشأة والمطور العقاري للمشروع

الشركة القائمة على تنفيذ هذا المشروع الضخم كمبوند ذا لوفت بقلب العاصمة الادارية الجديدة هي شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments بالتعاون مع شركة دار المعمار DMA) Dar Al Mimar) للإستشارات الهندسية، وتعد هذه الشركة من أهم وأشهر الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات الهندسية خبرة تجاوزت 25 عاما، لديها من الخبرة الهندسية والمعمارية ما يؤهلها الى إنجاز التصميمات الهندسية الخاصة بمشروع  كمبوند ذا لوفت –  Compound The Loft على الوجه الأكمل.

تنفرد شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments بتصميماتها الهندسية الإبداعية التي طالما جذبت انظار المستثمرين اليها، فهى احدى الشركات الرائدة في مجال العقارات، تصميمات عالمية وحدات سكنية باقل الاسعار، اسعار تنافسية في متناول كثير من العملاء، كل ذلك وأكثر مع شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري.

تعود ملكية شركة ليفنج ياردز الى الشريكين السيد ايمن مرزوق والسيد هاني لاوندي، وهم الملاك الحقيقين لشركة العقارات الشهيرة آي هومز، كانت البداية من خلال هذه الشركة لديها خبرة طويلة في مجال العقارات، أما عن سابقة اعمال الشركة فقد أنشأت الشركة ما يزيد عن 60 عمارة بوحدات سكنية متنوعة بمصر الجديدة والتجمع الخامس.

هذا بالإضافة إلى إنتاج عدد كبير من السلع الرائجة لخبرتها الكبيرة بالسلع الاستهلاكية لأكثر من 30 عاما، وقرر الشريكين تاسيس كيان جديد، استثمار عقاري ضخم لتكون هي شركة شركة ليفنج ياردز العقارية، وقد قرر الشريكين انشاء هذه الشركة الجديدة حتى تتمكن من الاستثمار باحترافية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند ذا لوفت

 

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية:

باروك العاصمة الإدارية الجديدة – باريس مول العاصمة الادارية – كمبوند أويا العاصمة الإدارية

مول زاها بارك العاصمة الإدارية – كمبوند بوكا العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword