كمبوند ذا مارك

كمبوند ذا مارك – The Mark Compound



يعد كمبوند ذا مارك التجمع الخامس أحدث المشاريع العمرانية التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة، فإن كنت تبحث عن حياه راقيه وعصريه وبها جميع الرفاهيات والخدمات، فلن تجد سوى كمبوند ذا مارك – The Mark Compound والذي سيحقق لك جميع رغبتك في الحصول على وحدة سكنية مميزة للغاية.

  ويعد التجمع الخامس مركزا لأكبر المشاريع العمرانية التي تقيمها الشركات من أجل تخفيف الضغط السكاني على القاهرة، وكان من بين أبرز تلك المشاريع العقارية والتي لاقت رواجا كبيرا جدا بين العملاء مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند ذا مارك – The Mark Compound


يقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة في أرقى المناطق الموجودة بمنطقة التجمع الخامس، وهي منطقة جولدن سكوير، والتي تعد إحدى أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة، ويقترب الكمبوند من العديد من المنشآت الحيوية مثل الجامعة الأمريكية.

هذا ويقع كمبوند ذا مارك التجمع الخامس بالقرب من أضخم المشاريع العمرانية المقامة بالقاهرة الجديدة، مثل كمبوند درة، و كمبوند ماونتن فيو اي سيتي، ولكن يظل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو الأفضل والمميز من بينهم على الإطلاق داخل التجمع الخامس.

كمبوند ذا مارك

مساحات  كمبوند ذا مارك – The Mark Compound

تم تخصيص 26 فدان بالكامل لبناء ذلك المشروع العمراني الضخم والذي أطلق عليه كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، وتحتل الأراضي الخضراء واللاند سكيب والأشجار والزهور الطبيعيه مساحه كبيره جدا من أرض المشروع، وقد جاء ذلك من أجل إضافة إطلالة مميزة للمشروع حيث يستطيع جميع النزلاء بالمجمع التمتع بالمناظر الطبيعية في مختلف ارجاء الكمبوند.

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند ما بين فيلات فاخرة التصميم، وتوين هاوس، تاون هاوس، وشقق سكنية، وتختلف مساحة جميع الوحدات عن بعضها البعض لتلبية جميع أذواق العملاء ورغباتهم.

ويوجد داخل كمبوند ذا مارك التجمع الخامس 440 مبنى سكني كامل التشطيب، وتوين هاوس تم تشطيبه نصف تشطيب، كما توجد حدائق موزعة داخل الكمبوند مساحة من 40 متر وحتى 70 متر، وحدائق بمساحة من 80متر حتى 110 متر. 

الجدير بالذكر أن جميع الوحدات تتنوع مساحتها بشكل يلائم جميع طلبات العملاء حيث تم تقسيم المساحات داخل الكمبوند كالتالي:

  • الوحدات الواقعة في وسط المشروع: تضم تلك الوحدات بعض الوحدات مشطبه بالكامل وأخرى نصف تشطيب، وتختلف المساحات تبدأ من 80 متر وحتى 220 متر، فهناك وحدات صغيرة ووحدات متوسطة تتكون من طابقين، ويوجد حول تلك الوحدات حديقة مبهحه تبلغ مساحتها 70 مترا. 
  • الوحدات الواقعة في طرف المشروع: يضم هذا النوع من الوحدات أربعة أنواع من المساحات المختلفة، والتي تبدأ من 220 مترا، ووحدات متوسطة المساحة تبلغ مساحتها 200 متر، ووحدات صغيرة المساحة تبلغ مساحتها 180 مترا، كما يضم وحدات مميزة تتراوح مساحتها مابين 230 مترا و270 مترا، وتحيط تلك الوحدات حديقه أكبر نسبيا من التى تحطي وحدات وسط المشروع، حيث تتراوح مساحتها ما بين 80 مترا و 110 مترا.
  • التوين هاوس “المنازل المزدوجة الثنائية” : وتصل مساحتها إلى 245 مترا ويقوم العميل باستلام تلك الوحدات مشطبه بالكامل، ويحيطها حديقه كبيره ورائعه تبلغ مساحتها 150 متر مربع.
  • الفيلات المستقله: تم تشطيب تلك الفيلا تشطيبات راقيه جدا، وتبلغ مساحتها 550 متر مربع، وتم تصميمها بشكل يجعل جميع الغرف غرف رئيسية.

مزايا  وخدمات مشروع  ذا مارك القاهرة الجديدة


يعد كمبوند ذا مارك التجمع الخامس إحدى أهم العلامات المميزة للمباني السكنية في التجمع الخامس، حيث تم تزويد الكمبوند بجميع المرافق الأساسية التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية. 

وتتنوع الخدمات الموجودة في الكمبوند كالتالي:

  • إنشاء منطقة تجارية ضخمة على مساحة بلغت 2 فدان، يمكنك من خلالها القيام بالتسوق وشراء أحدث الماركات والبراندات العالمية. 
  • وجود نادي صحي، ومنطقة رياضية متكاملة، تعد المكان الأمثل للمهتمين بالرياضه واللياقة البدنية، وتم تجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية. 
  • انشاء مجمع سينمات، فبالتالي تستطيع مشاهدة جميع الأفلام الجديدة وقضاء وقت جيد مع العائله والأصدقاء من خلال مشاهدة أحدث الأفلام. 
  • منطقة ترفيهية ضخمة، بها جميع الألعاب والخدمات الترفيهية و التي تناسب الأطفال والكبار. 
  • المطاعم والكافيهات والتي تعمل على مدار ال24 ساعة، وتقدم جميع المشروبات والأطعمة مختلفة النكهات.
  • وجود أربعة أنواع من الحدائق داخل الكمبوند والتي تستطيع عند رؤيتها للتمتع بالمناظر الطبيعية والهواء الطلق، وهذه الحدائق هي: حديقة الفراشات، حديقة القمر، وحديقة الماء، وحديقة tranquil. 
  • توفير ممرات وممشى للتنزه والترفيه وممارسة رياضة الجري لمحبيها. 
  • تأمين جميع المواقع داخل الكمبوند، بوجود حراسة وأمن على مدار اليوم في مختلف الأماكن وعلى مخارج الكمبوند.

كمبوند ذا مارك

 التصميم العقاري في كمبوند  ذا مارك القاهرة الجديدة

استوحت جميع التصميمات والديكورات في كمبوند ذا مارك التجمع الخامس من الطراز الأمريكي، وقد عكست تلك التصاميم مدى روعة ورقي وعصرية المباني، فقد تفنن المصممون والمهندسين في تنفيذ ذلك الطراز الرائع حتى يخرج المشروع بشكل يرضى جميع العملاء ومختلف الازواق.
هذا وقد جمعت التصميمات بين التصميم العصري والكلاسيكي في أن واحد، مما زاد هذا المزيج الوحدات جمال وروعة الشكل، وجدير بالذكر أنه أيضا عند إجراء التشطيبات الخاصة بالوحدات من المباني والفلل تم الاهتمام بأدق التفاصيل وتزويدهم بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية.

أسعار مشروع  كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

تعد أسعار وحدات مشروع  ذا مارك القاهرة الجديدة اسعار مرضيه لجميع العملاء، فهي حقا أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المتطلبات وتعتبر مثالية بالنسبة للخدمات الموجودة بها.

وتختلف الأسعار من وحدة إلى أخرى تبعا مساحتها، فعلى سبيل المثال تبلغ أسعار الفيلات 13.2 مليون جنيه، وأسعار المنازل المزدوجة كاملة التشطيب 8.5 مليون جنيه.

أنظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

اعتمدت الشركة المالكة في نظام الدفع على نظام واحد فقط، وقد أصرت على أن يكون هذا النظام مناسبا ومريحا للعميل، وقد تم الاتفاق على أن يكون نظام الدفع بالتقسيط على 7 سنوات، بحيث يقوم المشتري بدفع 10% مقدم من نسبة الوحده و8% صيانة للوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على دفعات شهرية على مدار السبع سنوات المتفق عليها.

كمبوند ذا مارك

الشركة المالكة للمشروع  والاعمال السابقة لها

تعد شركة ذا ادريس للتطوير العقاري، هي الشركة المالكة للكمبوند، ونظرا لخبرة الشركة الكبيرة في مجال العقارات والإنشاءات فقد قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بطريقه مبهره أثارت إعجاب الجميع من العاملين بالعقارات والعملاء المهتمين بسوق العقارات. 

وتعد شركة ذا ادريس للتطوير العقاري شركة مملوكة من قبل عدد من الأشخاص وليس شخص واحد، وهم: محمود خطاب مدير شركة DRE الدولية القابضة وشركة BT القابضة الواقعة في مركز دبي المالي العالمي في الإمارات، ومملوكه ل نيازي سلام والذي يعمل رئيساً لشركة BT القابض.

كما تمتلك شركة الفوزان بعض الحصص داخل شركة ذا ادريس، وتعد الفوزان إحدى أكبر شركات العمران والمقاولات في القطاع التجاري وقطاع المقاولات، حيث تم تأسيسها عام 1394م.

وساعد جميع الشركاء شركة ذا ادريس المالكة لمشروع كمبوند ذا مارك التجمع الخامس في تنفيذ العديد من المشروعات العمراني الضمة وبناء العديد من المراكز الطبية والمستشفيات والجامعات والمدارس.

وقد حصلت شركة ذا ادريس على جائزة الزيادة على مستوى الشرق الأوسط في محل المشروعات الطبية، كما قامت بالمشاركة في مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس والذي يعد من أرقى المجمعات السكنية بالقاهرة.

المزيد من المشروعات الاخرى في التجمع الخامس :

كمبوند ايست تاون90 افينيومول أوزون الطبيبالم هيلز التجمعكمبوند بيتا جرينز

 

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword