لا كابيتال

لا كابيتال – La Capitale  

إن كنت من عشاق الرقي وجمال الليل في باريس وسحر الحياة الفرنسية، فأنت على وشك نيل ما تعشق دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة مرهقة، حيث أننا جلبنا الحياة الفرنسية بكل تفاصيلها إليك في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capitale New Capital

 ينفرد كمبوند لا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة الذى تم إنشاؤه بتصاميم فرنسية، كي يحاكي المجتمع الفرنسي المتحضر، ذلك المشروع الذي يعد أحدث ما تقدمه شركة بيراميدز Pyramids Developments، فهي على قائمة  أضخم الشركات في مجال العقارات والبناء الموجودة حالياً.

 أخذت الشركة قرار بناء صرح معماري على مستوى عالمي مقام على أراضي مصر، حيث اختارت العاصمة الإدارية الجديدة بالخصوص، ليكون ذلك الصرح أفضل واجهة تحكي عن تاريخها المعماري المليء بالإنجازات المشرفة على مستوى عالمي.

أنشأ كمبوند لا كابيتال ليقدم لك ما تحلم به من المساكن الفاخرة والمريحة، التي تمتاز بأعلى درجة من الرفاهية.

تقدم لا كابيتال مجموعة من الوحدات مختلفة التصاميم لتناسب جميع الاذواق، حيث تم إنشاء شقق مستقلة بالإضافة إلى دوبلكس لحرية تقسيم الوحدة حرية التنقل فيها، أيضا صممت وحدات على شكل بنتهاوس.

 عمل مصممو الكمبوند على إنشاء خدمات تعمل على تلبية كل ما يحتاجه الفرد، كما توفر لك حياة تتميز بالرقي والعصرية.

موقع مشروع  لا كابيتال – La Capitale  

أنشأ الكمبوند على محور بن زايد الجنوبي، فنجده يبعد عن مدينة المعارض دقائق معدودة، كما أنه على مسافة قريبة من حي السفارات والكاتدرائية، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من فندق الماسة ومنطقة الوزارات، كما أن المسافة بينه وبين مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي ليست كبيرة حيث أنه يبعد عنهما فقط ب 15 دقيقة. 

مشروع  لا كابيتال العاصمة الادارية

مميزات مشروع  لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند لا كابيتال أنه يوفر متطلبات كل الأفراد مع اختلاف أذواقهم واحتياجاتهم حيث يقدم لعملائه التالى: 

  • لاند سكيب: تم إنشاء لاند سكيب لكي يستمتع الفرد  بالهواء الطلق النقي، ويمكن ممارسة التمارين أو رياضة المشي وأيضا رياضة الجري .
  • مستشفيات: الحرص على بناء مستشفيات  بها أجهزة ورعاية فائقة على أفضل مستوى وخدمات صحية متكاملة على مدار ال24 ساعة كما توفر داخلها أماكن للفحوصات الدورية والمتابعة الطبية.
  • مراكز للحيوانات الأليفة: مراكز خاصة بالحيوانات الأليفة لتقديم الرعاية الصحية لها .
  • حمامات سباحة: متنوعة  تناسب جميع أفراد الأسرة الكبار والصغار كما تم تخصيص حمامات للسيدات وحرصنا على  مشرف إنقاذ على جميع الحمامات.
  • بار: متنوع الأغراض حيث يوفر جميع المشروبات الساخنة والباردة.
  • أمن وحراسة: حراسة   على الأبنية والمنشآت وأمن  على مدار اليوم .
  • الوحدة كاملة المرافق: يتسلم العميل الوحدة ب كاملة التشطيب  بها جميع الخدمات كما يتسلمها بالتكييفات.
  • وحدات مميزة: جميع الوحدات مصممة على الطراز الفرنسي الرفيع سواء دوبلكس أو تاون هاوس .
  • مطاعم على مستوى عالمي تعد وتقدم أشهى وافخم المأكولات .
  • عدد من الكافيهات تعد  وتقدم جميع المشروبات.
  • مول تجاري: تم إنشاء المول لتلبية احتياجات الفرد  وإرضاء رغبته في التسوق حيث توجد أرقى البراندات والماركات العالمية .
  • جيم: نقدم للمحترفين والهواه جيم متكامل مجهز بمختلف الأجهزة 
  • مدينة ملاهي: تم تصميمها على مستوى عالمي تلاءم الطراز الفرنسي الذي أسس عليه الكمبوند بأكمله، كما أن بها  على ألعاب مختلفة تلائم الكبار والأطفال.
  • نوادي: تم تخصيص مساحة كبيرة النوادى ليكون المكان المفضل للترفيه وممارسة الرياضة  وإمضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء.
  • بحيرات صناعية: اهتم المصممين بتوفير مساحات مائية من أجل حصول القانطين على مناظر رائعة .
  • سبا: للتخلص من تعب وإرهاق الشغل والترويح عن النفس والحصول على مزيد من الرفاهية .
  • صيدليات: خدمة على مدار ال 24 ساعة كما بها كافة المستلزمات الطبية.
  • استاف موظفين: موظفين على أعلى كفاءة في مختلف التخصصات فقط متواجدين للعمل على راحة السكان .

أنشأت لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capital New Capital على  إلى أحدث الأساليب العالمية المتميزة تدخل بها الشركة ساحة المنافسة في سوق العقارات مع أقرانها من الشركات.

لا كابيتال العاصمة الادارية

تصميم مشروع  لا كابيتال – La Capitale  

وضُعت تصاميم  كمبوند La Capital New Capital – لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة على الطراز الفرنسي المعروف بالرقي والأناقة،  وخرج مخطط المشروع من مكتب المهندس الاستشاري / حسين صبور الغنى عن التعريف، والتي تتحدث مشاريعه عن نجاحه في مجال التصميم والتخطيط العمراني، كما تُظهر خبرته العميقة في المشروعات. 

مشروع لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة متنوع الوحدات، فلم تأخذ كل الوحدات نفس الشكل في البناء، حيث تم تصميم  شقق ودوبلكس وبنت هوس، وتُسلم جميع الوحدات على أرقى درجة من التشطيب. 

إطلالة خلابة لمشروع  لا كابيتال

يحيط بمشروع La Capital – لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة أكبر قدر من المساحات الخضراء و اللاندسكيب التى تشغل معظم مساحة المشروع حيث تتخلل الوحدات السكنية مجموعة من الأشجار الجميلة و التي تجعل المنظر العام يبعث على الراحة و الهدوء النفسى.

مساحات مشروع لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

صُمم   المشروع على مساحة 13 فدان تم تقسيمها إلى جزئين الأول خصص للمنشأت والوحدات وتبلغ مساحته 20% من المساحة الكلية للمشروع والجزء الباقى ال 80% تم تخصيصه المساحات الخضراء والحدائق  واللاندسكيب.

صُممت الوحدات داخل المشروع للتميز بالاختلاف والتنوع، حيث تم مراعاة اختلاف الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالأفراد،  فقام القائمون على المشروع بإنشاء شقق مستقلة للمزيد من الخصوصية للأفراد وأسرهم أيضا وفرنا شقق دوبلكس لراغبي مساحة أفضل  بالإضافة إلى إنشاء البنتهاوس، وتتوفر مساحات متعددة تبدأ من 75 متر حتى 220 متر ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب ويتميز التشطيب المقدم بأنه سوبر لوكس، حيث أن الشقق العادية تبدأ مساحتها من 80 متر،  وتبدأ مساحة الدوبلكس من 220 متر، أما البنتهاوس فأقل مساحة له 152 متر.

اسعار و انظمة السداد في مشروع  لا كابيتال – La Capitale  

تم فتح باب الحجز الأن كل ما عليك هو دفع مقدم 10% فقط من إجمالى المبلغ، ويتم تقسيط الباقي على 15 عاما كي تستلم  وحدة كاملة التشطيب والمرافق على أعلى مستوى ومكيفه بالكامل.

مشروع  لا كابيتال العاصمة الادارية

الشركة المالكة لمشروع  لا كابيتال

تم تنفيذ المشروع من قبل شركة بيراميدز للإستثمار العقاري، وهي شركة تقدم أعمال على مستوى عالمي، كما أن الشركة مطلعة على التصاميم المقامة في فرنسا  حيث أنها تأسست في فرنسا سنة 2000.

بعد أن كانت شركة بيراميدز Pyramids Developments تعد من الشركات العملاقة في مجالات متعددة، قامت الشركة باتخاذ قرار  الاستفادة من خبرتها الكبيرة ونقلها إلى مجال العقارات.

ونالت الشركة نجاحا  دوى صداه فى الخارج وزاد من شهرة الشركة في الداخل، حيث كانت أول ما قامت به من مشاريع  داخل مصر عام 2013 م التي الإنشاءات التي أُقيمت في مدينة 6 أكتوبر ليصبح مشروع لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة – La Capital New Capital بداية  الأعمال التي بادرت بها للدخول في مجال العقارات، الواقعة في الجانب الآخر من القاهرة الكبرى.

 إن تنفيذ الشركة للمشروع يعكس ثقة الدولة الكبيرة في الجهود التي تبذلها الشركة، وذلك يؤكد على ما تؤمن به من أهمية كبرى لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، و ذلك لأن لها مشروعات سابقة متميزة من أمثلة هذه المشروعات، المشاريع المقامة بالموطن الأصلي للشركة الأم في فرنسا:

  • حيث قامت بعمل تعديلات معماريه فى متحف اللوفر أشهر متاحف فرنسا.
  • قدمت تصليحات في إنشاءات  البرلمان الفرنسي.
  • ومن أهم مشروعاتها التي قدمتها في فرنسا هو فندق هوليداى ان .

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية :

باروك العاصمة الإدارية الجديدة – مول G3 العاصمة الاداريه – كمبوند بوكا العاصمة الادارية
مول شانزلزيه العاصمة الادارية – مول العاصمة الطبية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword