مول أويا هب

مول أويا هب العاصمة الإدارية

إن مشروع مول أويا هب يعد واحدا من المشاريع التجارية المتميزة، التي قامت شركة ايدج القابضة بتصميمه بالعاصمة الإدارية الجديدة بأحدث التصميمات والتقنيات الحديثة والمتطورة، مما جعل منه مكانا مميزا لتقديم الخدمات المختلفة للعملاء.

موقع مول أويا هب

إن مول أويا هب يوجد في منطقة راقية ومتميزة بداخل كمبوند Capital HUB، ويتميز المول بهذا الموقع الحيوي، الذي ساهم في جذب العديد من العملاء إليه.

والجدير بالذكر أن المول يقع في منطقة R7، التي تتميز بوجودها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يوجد على ميدان رئيسي في وسط 4 شوارع رئيسية.

يوجد المول على المحور المركزي، مما جعله بالقرب من النهر الأخضر، والجامعة البريطانية، ومدينة المعارض اكسبو سيتي، حيث يبعد عنهم مسافة 5 دقائق.

ويقع المشروع على بعد 10 دقائق من حي السفارات، والطريق الدائري الإقليمي، وفندق الماسة، ومحور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، والطريق الدائري الأوسطي، بالإضافة إلى كلا من طريق السويس، وطريق العين السخنة.

مول أويا هب العاصمة الإدارية

مميزات مشروع مول أويا هب

إن مشروع مول أويا هب يتميز بالعديد من المميزات، التي تجعله مختلفا عن العديد من المولات الأخرى، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • إن أسعار الوحدات بداخل الكمبوند تتناسب مع الحالة المادية للعديد من العملاء، وذلك مع تقديم العديد من التقنيات الحديثة، وذلك حتى تتناسب مع مختلف وأرقى وأشهر الماركات العالمية.
  • إن المول يضم عدد كبير من المحلات التجارية، التي تتميز بوجود مساحات مختلفة منها في الدور الأرضي من المول.
  • إن بعض المحلات الموجودة بداخل المول، مزودة بمنطقة خارجية واسعة، مناسبة للمطاعم والكافيهات، وذلك حتى يمكن لهذه المطاعم والكافيهات تقديم خدماتها المميزة، التي تجمع بين الأطعمة والمشروبات المحلية والعالمية.
  • يتوفر بداخل المول منطقة متميزة، تم تزويدها من قبل مصممي المول بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وذلك حتى تكون مناسبة للبنوك.
  • إن المول مجهز لوجود هايبر ماركت كبير، يضم العديد من الاحتياجات الخاصة بالأسرة، مما يوفر على الاسرة الذهاب خارج المول، لتلبية احتياجات المنزل المختلفة.
  • إن الأدوار العلوية من المول تحتوي على المكاتب الإدارية، وذلك بمساحات مختلفة، وفقا لرغبة العميل ونشاطه الاستثماري، حيث أن هذه المكاتب تصلح لإقامة العديد من الأنشطة الخاصة بالشركات، حتى وإن احتاجت إلى وجود عدد كبير من الموظفين لكل شركة.
  • يتوفر بداخل المول كذلك أدوار متخصصة للعيادات الطبية فقط، حيث تم تصميم هذه الأدوار بأحدث التصميمات، والمواصفات العالمية وبمساحات مختلفة، وذلك حتى تتناسب مع مختلف التخصصات الطبية.
  • يوجد بالمول بعض الأماكن المخصصة لإقامة الصيدليات، ومعامل التحاليل الطبية بمختلف المساحات.
  • إن المول يحتوي على مركز خدمات متخصص به Business Lounge، حيث يحتوي على غرف مخصصة لإقامة الاجتماعات، وتم تجهيزها استعدادا للاجتماعات الكبيرة والمهمة، مع وجود قاعة مؤتمرات صغرة، تم تصميمها بتقنيات حديثة ومتطورة، وذلك بالإضافة إلى وجود مركز للأعمال متكامل الخدمات.
  • حرص مالكي مشروع مول أويا هب على تزويد جميع الخدمات والوحدات، التي تتواجد بداخل المول، بأحدث التقنيات والخدمات المميزة، مع توفير المعدات التكنولوجية الحديثة.
  • يتوفر بداخل المول شبكة واي فاي، وذلك في جميع أرجاء الكمبوند، تقوم بتقديم خدمات الإنترنت بأعلى سرعة، وذلك حتى يمكن تحقيق الرفاهية للعملاء، الذين يقومون بالتردد على المول.
  • إن المول تمت إقامته على مساحة كبيرة من الأرض، جميع هذه المساحة تم تصميم جراج للسيارات بها، وذلك تحت الأرض، وذلك حتى يتمكن رواد المول من ركن سياراتهم بداخله، مما يوفر الحماية لهذه السيارات.
  • يوجد عمال مسئولين عن تنظيم حركة المرور أثناء الدخول والخروج من المول، وبالتالي لا تحتاج إلى المزيد من الوقت أو المجهود.
  • إن المول يتميز بموقعه المتميز في منطقة راقية وحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن موقعه المميز جعل منه وجهه موفقة وناجحة للمستثمرين.
  • يتميز المول بالأنشطة والخدمات التجارية والخدمية، التي يقوم بتقديمها للعملاء، حيث أنه يسعى إلى تقديم الخدمات بأعلى درجات الكفاءة والرقي.
  • إن الوحدات بداخل المول، تم تقسيمها بمساحات مختلفة، وذلك حتى تتناسب مع جميع العملاء، وبالتالي يمكن للعميل المستثمر الاختيار بين المساحات المختلفة، بما يتناسب مع المشروع الخاص به.
  • إن مشروع مول أويا هب يعد في الواقع مول تجاري وطبي وإداري، وذلك نظرا لأنه يقدم مختلف الخدمات التجارية والطبية والإدارية.
  • وقد تم تصميم المول من قبل الشركة المالكة بأحدث التصميمات المميزة، وحرصت على تخصيص بعض الأدوار للمحلات التجارية، وأخرى للمراكز الطبية، وأخرى للمكاتب الإدارية، وذلك بمساحات مختلفة، تتناسب مع مختلف النشاطات والخدمات.

مول أويا هب العاصمة الإدارية

مساحة مشروع مول أويا هب

قامت الشركة المالكة للمول ببناء مشروع مول أويا هب على مساحة من الأرض تقدر ب 13.500 متر مربع، وذلك بداخل كمبوند Capital HUB، بحيث يشتمل هذا المول على عدد كبير من الوحدات مقسمة بين المراكز الطبية والوحدات التجارية والإدارية.

مساحات الوحدات فى مشروع أويا هب

إن مساحة الوحدات المختلفة بداخل المول، تختلف من وحدة إلى أخرى، وذلك حتى تتناسب مع جميع العملاء، وتتناسب مع مختلف النشاطات، وتقدر مساحة الوحدات بالآتي:

  • إن مساحة المحلات التجارية تبدأ ب 124 متر مربع.
  • أما بالنسبة للعيادات الطبية والمكاتب الإدارية تبدأ مساحتها ب 122 متر مربع.

أسعار وأنظمة سداد أويا هب مول العاصمة الادارية الجديدة

إن أسعار شراء الوحدات داخل المول مناسبة لجميع العملاء، حيث يمكن للعميل أن يحصل على الوحدة بالعديد من أنظمة الدفع، التي يقوم المول بتقديمها للعملاء، وهذه الأنظمة تتمثل في الآتي:

يمكن للعميل أن يحصل على الوحدة بداخل المول مقابل دفع نسبة 10% من قيمة الوحدة كمقدم، مع تقسيط بقية مبلغ الوحدة على 6 سنوات، وذلك بدون فوائد، مع تسديد بقية المبلغ، في صورة أقساط متساوية.

الشركة المالكة للمشروع

إن مشروع مول أويا هب تم تصميمه من قبل شركة إيداج القابضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعد هذا المشروع أول المشروعات، التي قامت شركة لإيداج بإنشائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

والجدير بالذكر أنه تم تصميم هذا المشروع بداخل كمبوند Capital HUB، على مساحة كبيرة من الأرض، وهذه المساحة مقسمة إلى العديد من المحلات التجارية، والمناطق الخدمية بداخل لمول.

ومن المهم أن نذكر أن هناك العديد من الشركات، بجانب شركة إيداج القابضة، بالمشاركة في بناء المول، مثل شركة المشاريق السعودية العريقة، وبذلك أصبح مشروع مول أويا هب أول استثمار مصري سعودي مشترك، يتم إنشاؤه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد هذا المول من أهم المشاريع التي قامت الشركة بإنشائها منذ بدايتها في البناء العقاري والتجاري، ويتميز بأنه مشروع متكامل الخدمات، به العديد من المميزات، التي تجذب العديد من العملاء إليه.

يوفر المول أنظمة سداد مريحة للعملاء، الذين يرغبون باستثمار مشروعاتهم بداخل المول، بالإضافة إلى أنه يوفر لهم العديد من الخدمات والعروض، وبالتالي يمكنهم الاستفادة منها.

وما يميز هذا المول هو موقعه الحيوي المتميز، الذي سيساهم في جذب العديد من العملاء إليه، بالإضافة إلى أن المول يقوم بتقديم الخدمات والأنشطة بصورة متكاملة، مما ساهم في تردد المزيد من العملاء إليه.

وقد حرص مصممي المول على الاهتمام بتقديم جميع أنواع الخدمات بداخل المول، وذلك بصورة منفصلة، حيث توجد المحلات التجارية المختلفة بالدور الأرضي، والعيادات الطبية في أدوار عليا مخصصة لها، وأدوار عليا أخرى مخصصة للمكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، وبذلك أصبح هذا المول شاملا لجميع الخدمات المختلفة.

مول أويا هب العاصمة الإدارية

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية

باريس مول العاصمة الادارية –  مول G3 العاصمة الاداريه – باروك العاصمة الإدارية الجديدة 

مول اوداز العاصمة الادارية – مول لا كابيتال العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword