مول جراند سكوير

مول جراند سكوير  Grand Square Mall

بلغت استثمارات مول جراند سكوير  Grand Square Mall بالعاصمة الإدارية الجديدة مبلغ 750 مليون جنيه، وهو المشروع الثاني لشركة بيراميدز للتطوير العقاري داخل العاصمة، وأوضحت الشركة أن المشروع سيتم تسليمه كاملا بعد مدة سنتين ونصف بدأ من الآن، وهذا حسب خطة المشروع الموجودة، وذلك في نهاية سنة 2020، ومول جراند سكوير سيصبح أول مول إداري طبي تجاري، داخل العاصمة الإدارية الجديدة من التسليم والتنفيذ.

الشركة المالكة لمشروع مول جراند سكوير  Grand Square Mall

تعد شركة بيراميدز للتطوير العقاري شركة فرنسية في الأساس، وتأسست الشركة عام 2000 م في فرنسا، وقامت بالمشاركة في أكبر المشروعات المعمارية المقامة في فرنسا، مثل التعديلات الإنشائية لمتحف اللوفر والبرلمان الفرنسي، وقامت ببناء وتصميم فندق هوليداي ان فرنسا، وغيرها العديد من المشروعات الأخرى الهامة.

بعد ذلك قامت شركة بيراميدز بالتوجه للسوق المصري عام 2013، وشاركت في عدد كبير من المشاريع العقارية المشهورة، وقامت بتنفيذها على أعلى مستوى وبجودة عالية،  منها كمبوند لاكبيتال في العاصمة الإدارية، ولاكبيتال مول، واحدث مشاريعها مول جراند سكوير، داخل منطقة المال والأعمال.

مول جراند سكوير

موقع ومساحة مول جراند سكوير  Grand Square Mall

يقع مول جراند سكوير  Grand Square Mall، في وسط حي المال والأعمال داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة تبلغ 7800 متر مربع، ويميز المول وجود أربع مداخل لأربع شوارع رئيسية و جانبية، فالمدخل الأول على شارع رئيسي عرضه 100 متر وهو يفصل بين المول وحديقة قصر الرئاسة.

والمدخل الثاني لشارع رئيسي عرضه 75 متر، يفصل بين المول ومجلس الوزراء والبرلمان المصري الجديد والحي الحكومي، أما المدخل الثالث والرابع هم جانبيين، لذلك يعد المول مركز خدمي في وسط أهم المناطق الحيوية والراقية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقع بقرب العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة والجامعات.

تصميم مشروع مول جراند سكوير  

وعن تصميم مول جراند سكوير فقد حرصت الشركة على تصميمه على أحدث الطرازات الفرنسية،  وبشكل مميز وتصميم مختلف عن باقي المشاريع،  فيتكون المول من بدروم وطابق أرضي بجانب سبعة أدوار متكررة، وتتنوع المساحات داخل المول، حيث تم تقسيمه بشكل يخدم جميع الأغراض منه، وهذا كالتالي:

الطوابق من الأرضي إلى الطابق الثاني تم تخصيصها للمحلات التجارية.

وخصص الطابق الثالث  للعيادات الطبية، وتقديم الخدمات الطبية المختلفة.

أما الطابق الرابع والطابق الخامس، تم تخصيصهم للمكاتب الإدارية.

أما الطابق السادس والسابع سيتم تنفيذ فندق سياحي على أعلى المعايير الدولية، وبجودة عالية وتصميم مميز.

ويتمتع  المول بوجود أربع مصاعد  بانوراما من أجل خدمة الزوار والعملاء.

مزايا مول جراند سكوير Grand Square Mall

هو مدعم من الدولة ومن أهم المشروعات القومية.

هو من أكثر الأماكن الجاذبة للاستثمار الأجنبي والجاذبة للاستثمار المحلي.

أكثر ما يميزه  موقعه الفريد والمتميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وقربه من الأماكن الحيوية 

سيتم تسليم المول خلال مدة سنتين ونصف من الآن، وهو سيكون أول مول داخل منطقة المال والأعمال، في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تزويد المول بأربع مصاعد، وأيضا  بأربع مداخل أولهم يكون أمام القصر الجمهوري، أما المدخل الثالث والرابع هم جانبيين.

يشهد   المول الإقبال الشديد من الناس، لشراء الوحدات الطبية والإدارية والتجارية داخله، وذلك من أجل تصميمه المميز وتسهيلات الشراء داخله، ووضع الأسعار التي تناسب كافة العملاء والشرائح.

وسيعمل المول على تغيير نظرة الناس إلى المولات التجارية، ليتم التعامل معها كأنه منتزه للعائلة  ولجميع أفراد الأسرة، وليس مكان تجاري أو مكان للتسوق فقط.

مول جراند سكوير

أنظمة السداد في مشروع  جراند سكوير  Grand Square Mall

اختلفت أسعار المتر داخل مول جراند سكوير  Grand Square Mall، حتى يناسب جميع العملاء وكافة الفئات، ولتلبية رغبات العملاء وتتناسب مع الميزانية المالية لكل الأنشطة.

وضعت الشركة المنفذة للمول، نظام ميسر لسداد ثمن الوحدات الإدارية والتجارية والطبية داخل المشروع، حيث سيدفع المالك مقدم تعاقد 10%، ثم دفع نسبة 10% أخرى عند الاستلام، ويقسط المبلغ المتبقي على مدار سبع سنوات دون دفع أي فوائد، ويتم دفع الأقساط بشكل متساوي.

اسعار  جراند سكوير  Grand Square Mall

تختلف أسعار المتر داخل مول جراند سكوير حسب مساحة الوحدة والموقع والمكان، وهي مناسبة لجميع شرائح العملاء وهذا حسب ميزانية كل فرد، ومقدرة كل فرد المادية والذي يرغب في امتلاك وحدة داخل المول.

وقامت الشركة بتوفير نظام سهل لتسديد الأقساط، بشكل ميسر داخل المول، وقدمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، نماذج متعددة ومتنوعة وكثيرة في الأشكال أو في المساحات، لتناسب كافة العملاء، وتتناسب الأسعار مع مساحات الوحدات الإدارية والطبية والتجارية المختلفة.

شركة بيراميدز العقارية فريدة من نوعها، وهي تحرص بشكل دائم على العمل من أجل أرضاء العملاء، ويتم ذلك وفقا لخطة مدروسة جيدا، من أجل توفير تصميمات ووحدات على أحدث الطرازات الفرنسية العصرية الحديثة، وحرصت الشركة أيضا على توفير طرق للسداد بشكل مريح وسهل، من أجل جذب جميع فئات المجتمع للمشروع، وذلك من أجل أن يكون مول جراند سكوير داخل حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، هو الأفضل والأمثل دائما.

مول جراند سكوير

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية:

زافاني العاصمة الاداريةاتيكا العاصمة الاداريةمول ايليفن العاصمة الاداريةمول ذا بير العاصمة الإدارية مول اوداز العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword