مول لا كابيتال العاصمة الادارية

مول لا كابيتال العاصمة الادارية

مول لا كابيتال العاصمة الادارية La Capital Mall هو أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والذي طرحته شركة بيراميدز الفرنسية للاستثمار العقاري، ليكون واحد من أهم المشروعات العقارية الجديدة التى تتميز بالتصميمات العصرية، ويعد هذا المشروع نقلة حضارية وتجارية عظيمة.

مساحة موقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية

يقع مول لا كابيتال في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بناءه على إجمالي مساحة يبلغ 7800 متر مربع تقريبًا، حيث يقع بالتحديد في منطقة R7.

يقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية في موقع استراتيجي متميز جدًا، حيث أنه يوجد أمام القصر الرئاسي وحي الحكومة ومجلس رئاسة الوزراء، وتحديدًا في قلب حي المال والأعمال.

مشروع مول لا كابيتال يقع أيضًا بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من البرلمان، كما أنه يبعد حوالي خمس دقائق عن الجامعة البريطانية ومدينة المعارض (اكسبو سيتي) والنهر الأخضر.

مول لا كابيتال يقع أيضًا بالقرب من الحي الدبلوماسي، حيث يبعد عنه بمسافة تقدر بحوالي عشر دقائق فقط.

مول لا كابيتال العاصمة الادارية

مساحة موقع مول لا كابيتال

تصميمات مشروع مول لا كابيتال وميعاد تسليمه

يتميز مول لا كابيتال العاصمة الادارية La Capital Mall بالتصميم العصري على الطراز الفرنسي، حيث يتكون من طابق أرضي وسبعة طوابق متكررة مختلفة المساحات والأغراض التي يمكن استخدام الوحدات من خلالها.

الدورين الأول والثاني من مول لا كابيتال مخصصين ليكونا عبارة عن محلات تجارية متنوعة، أما الدور الثالث مخصص ليكون عبارة عن عيادات طبية بالتخصصات المختلفة، أما الدورين الرابع والخامس مخصصين للمكاتب الإدارية.

الدور الأخير من مول لا كابيتال سيكون مخصص لإعداد فندق راقي يقدم خدمات متميزة ومتنوعة لجميع العملاء والرواد في المول.

من المقرر أن يتم تسليم مول لا كابيتال بالكامل بحلول نهاية عام 2020 م، وذلك بناءً على الخطة الزمنية التي حددتها شركة بيراميدز المنفذة للمشروع تحت رعاية الدولة.

مميزات مول لا كابيتال العاصمة الادارية

  • يعتبر مول لا كابيتال العاصمة الادارية مول مصمم بأرقى التصميمات العصرية على الطراز الأوروبي، كما أنه متعدد الأغراض، فهو مول إداري تجاري طبي.
  • مول لا كابيتال يرضي جميع الأذواق والقدرات الشرائية لكافة العملاء، حيث يحتوي على أنماط مختلفة من الوحدات، التي تتنوع من حيث المساحات والأغراض التي يمكن استخدامها لتنفيذها.
  • تتراوح مساحات المحلات التجارية في مول لا كابيتال ما بين 16 متر مربع وحتى 300 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الوحدات المخصصة لتكون مكاتب إدارية وعيادات طبية تبدأ من 43 متر مربع.
  • هناك بعض المحلات التجارية التي تقع في الطابق الأرضي من مول لا كابيتال العاصمة الادارية مخصص لها مساحات خارجية بالإضافة إلى مساحتها الأساسية، مما يناسب بشكل كبير استخدامها بغرض إقامة المطاعم والكافيهات وغيرها من الأنشطة التجارية التي تحتاج إلى مساحات خارجية كبيرة.
  • يحتوي مول لا كابيتال على مجموعة من الأكشاك الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 12 متر مربع تقريبًا، حيث أنها موزعة بدقة على جميع أنحاء المول لتلبية الأغراض البسيطة للعملاء.
  • يحتوي مول لا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا على مركز خدمات يحتوي على Business Lounge، بالإضافة إلى توافر مركز أعمال بداخله.
  • تم تخصيص مساحات تحتوي على غرف اجتماعات وقاعات صغيرة لإقامة المؤتمرات، وهذه القاعات مزودة بأحدث الأجهزة ومعدات العرض المرئية والصوتية.
  • يتوافر في مول لا كابيتال  مجموعة من الجراجات الخاصة تحت الأرض مخصصة للعملاء والشركات والمحال التجارية، بالإضافة إلى توافر شبكة إنترنت Wi-Fi سريعة جدًا.

اسعار وأنظمة السداد بمشروع مول لا كابيتال

قامت شركة بيراميدز الفرنسية المنفذة لمشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية بتقديم أنظمة سداد مختلفة ميسرة وطويلة، حتى تتناسب مع ظروف جميع العملاء.

يقوم العملاء بدفع مقدم بقيمة 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة التي يرغب في شرائها، بالإضافة إلى إمكانية سداد باقي قيمة الوحدة على شكل أقساط متساوية تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد نهائيًا.

كل ما عليك في حالة الرغبة في الشراء، هو التقديم لحجز وحدة في المول، وستجد كل ما يسرك، حيث تتوافر وحدات متنوعة يمكن استخدامها في كافة الأغراض، بأسعار مناسبة جدًا لجميع العملاء.

الشركة المالكة لمشروع مول لا كابيتال

شركة بيراميدز هي شركة فرنسية تم تأسيسها في فرنسا عام 2000م، وهي متخصصة في مجال الاستثمار العقاري، وساهمت في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في فرنسا.

ساهمت شركة بيراميدز للاستثمار العقاري من قبل في التجديدات الإنشائية التي تمت في متحف اللوفر في فرنسا، كما ساهمت في التجديدات التي تمت في البرلمان الفرنسي.

قامت شركة بيراميدز أيضًا بالمشاركة الفعالة في بناء فندق هوليداي ان فرنسا، بالإضافة إلى الكثير من المشروعات العقارية والاستثمارية المتميزة في الدولة الفرنسية.

يعد مول لا كابيتال La Capital Mall، هو ثالث المشروعات الاستثمارية التي قامت شركة بيراميدز بتنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بلغ حجم الاستثمار به حوالي 750 مليون جنيه مصري.

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية:

باروك العاصمة الإدارية الجديدة باريس مول العاصمة الاداريةكمبوند أويا العاصمة الإدارية

مول زاها بارك العاصمة الإداريةكمبوند بوكا العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword