ميد تاون سكاي

ميد تاون سكاي – MidTown Sky

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المواقع التي يمكن الاستثمار بها بشكل آمن حيث تضم أضخم المشاريع، ويعد مشروع كمبوند ميد تاون سكاي من المشروعات الجديدة داخل العاصمة الإدارية وقد تم تصميمه ليكون من أفخم وأرقى المشروعات في هذه المنطقة ويجذب الكثير من العملاء.

شركة بتر هوم للتنمية العقارية هي الشركة المطورة للمشروع وهو المشروع الرابع لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتختار الشركة أفضل المواقع الجغرافية لإقامة مشروعاتها كما تهتم بتوفير كافة الخدمات مما يجعل العميل لا يحتاج إلى الخروج من الكمبوند، تهتم الشركة أيضًا بتوفير المساحات الخضراء والمتنزهات وكذلك كافة وسائل الترفيه، ويعتبر المشروع مناسب للاستثمار حيث يتمتع بأفضل إطلالة وضمان العيش في هدوء.

تبحث الشركات العقارية التي تستثمر في العاصمة الإدارية الجديدة عن أفضل موقع لإقامة مشروعاتها وقد اختارت الشركة موقع جغرافي مميز، ويقع مشروع ميد تاون سكاي في أعلى نقطة للمنطقة R7 أمام مدينة expo الشهيرة، ويتمتع هذا الموقع بالكثير من المميزات مما يعطي أهمية كبيرة لهذا الكمبوند، وتتوفر بالمنطقة جميع الخدمات الطبية والتجارية والتعليمية ويوجد العديد من المشاريع الأخرى.

يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي هام يضم أجهزة الدولة المختلفة والوزارات وكذلك المصانع، اهتمت الشركة المطورة بتوفير المساحات الخضراء الشاسعة مما يضمن الإطلالة المميزة وكذلك الحدائق للترفيه، يتوفر بالمشروع مول تجاري على أعلى مستوى يحتوي على محلات تجارية لبيع كافة المنتجات التي تحتاج إليها الأسرة، يحتوي الكمبوند على جميع الخدمات الهامة منها الطبية مثل المستشفيات والصيدليات والتجارية مثل المحلات والتعليمية مثل المدارس والحضانات.

تم إنشاء مشروع ميد تاون سكاي على مساحة كبيرة تصل إلى 122 فدان، وقد راعت الشركة توفير مساحة كافية للمساحات الخضراء والمسطحات والحدائق والملاعب والمساحة المتبقية تم تخصيصها لإقامة المنشآت والوحدات السكنية، ويوجد شقق بمساحات مختلفة منها التاون ميدلي الذي تبلغ مساحته 350 متر وشقق تبدأ من 90 متر، وهناك شقق كبيرة المساحة تصل إلى 135 متر وأخرى تصل إلى 180 متر، كما يوجد محلات تجارية تصل إلى مساحة 110 متر، بالإضافة إلى مكاتب إدارية وعيادات بمساحة 110 متر ومعظم الوحدات تضم مسطحات خضراء بمساحات متنوعة.

تقدم شركة بتر هوم للتنمية العقارية التسهيلات اللازمة للعملاء لشراء الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بمختلف المساحات، وقد حددت الشركة نظام السداد عن طريق دفع 10% من قيمة المبلغ الإجمالي للوحدة ثم التقسيط على سبع سنوات، ووفرت الشركة نظام الحجز حيث يمكن للعميل حجز الوحدة عن طريق دفع المقدم ثم التقسيط لعدة سنوات كما يوجد خصم 5% عند المبادرة بالحجز.

إن كمبوند ميد تاون سكاي من المشروعات الجديدة القائمة في العاصمة الإدارية والتي تعتبر من أرقى وأفضل المشروعات السكنية الحديثة، حيث يقع كمبوند ميد تاون سكاي– MidTown Sky في منطقة جغرافية ممتازة، وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند  ميد تاون سكاي

 

 الشركة المنشأة لكمبوند  ميد تاون سكاي– MidTown Sky

تعد شركة بتر هوم للتطوير العقاري هي الشركة المنشأة للمشروع، ويعتبر مشروع ميد تاون سكاي هو الرابع لتلك الشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويعرف عن شركة بتر هوم للاستثمار العقاري التميز،وانشاء أفضل المشاريع السكنية من حيث الخدمات والمساحات الخضراء والمناظر الرائعة.

بالإضافة إلى اختيار الشركة لأفضل الأماكن الجغرافية لإنشاء مشروعاتها السكنية، وهو مما أدى إلى اختيار العديد من الناس لتلك الشركة في شراء وحداتهم السكنية، وهذا يبدوا واضحاً من هذا المشروع الذي يضم جميع الخدمات التي تحتاجها العائلة ويقع في منطقة مليئة بالخدمات وفيها المدارس والمستشفيات والملاعب وغيرها من الاحتياجات العامة والخاصة.

 لذلك يسارع العديد من الناس الذين يريدون شراء شقق جديدة إما للسكن فيها أو استثمارها على النحو الصحيح نحو الحجز في هذه الفترة لضمان المعيشة في مكان هادئ وجميل وفي مدينة جديدة ذات اهتمام كبير وفي مجتمع صحي يملأه كل سبل الرفاهية المطلوبة.

موقع مشروع  كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية –  MidTown Sky

بالطبع قامت العديد من الشركات العقارية بإنشاء مشروعات حديثة بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لعلمهم بأن المستقبل هناك سيكون ذات طابع خاص وله مميزات خاصة حيث أنها ستضم عديد المنشآت الهامة في الدولة، لذا تمتلك العديد من الشركات مشاريع هامة وكثيرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 أما مشروع ميد تاون سكاي– MidTown Sky فلقد جاء بمميزات خاصة جعلته يفوق غيره من عديد المشاريع، ومن هذه المميزات موقع كمبوند ميد تاون سكاي، حيث يقع في أعلى ربوة في R7 أمام expo city  مباشرة.

ويعد هذا المكان ذات مميزات خاصة حيث يحيط به العديد من الخدمات الممتازة ويتوفر به جميع الاحتياجات، مثل الخدمات الطبية كالمستشفيات والمراكز الطبية ذات المستوى الرفيع وكذلك المحلات التجارية التي تبيع أحدث البراندات العالمية بالإضافة إلى المراكز التعليمية كالمدارس الحديثة ومراكز التعليم الخاصة.

 بالإضافة لقرب المشروع من مشاريع سكنية أخرى، حيث يطل الكمبوند على العديد من الوحدات الأخرى ويتوافر عديد من المساحات الخضراء والحدائق العامة والمنتزهات، بالإضافة إلى الاهتمام بتوفير كل سبل الرفاهية والمتعة.

ميد تاون سكاي

 

مساحات  مشروع ميد تاون سكاي– MidTown Sky

تم إنشاء مشروع ميد تاون سكاي– MidTown Sky على مساحة واسعة، لتضم جميع الخدمات وكل سبل الرفاهية المطلوبة، حيث يوجد المشروع على مساحة 122 فدان

كما تضم هذه المساحة الواسعة عدد من المسطحات الخضراء، والحدائق والمنتزهات العامة، بالإضافة الملاعب الرياضية، وذلك من أجل إتاحة جوًمناسب من أجل راغبي التنزه والرياضة.

 كذلك توجد عديد من الخدمات في هذه المساحة كالمحال التجارية،هذا فضلًا عن الوحدات السكنية التي تكون بمساحات مختلفة لتناسب جميع العملاء والراغبين في مساحات خاصة تناسب عدد أفراد عائلتهم.

كما راعت الشركة في مشروع ميد تاون سكاي توفير جميع المساحات للشقق والوحدات السكنية المختلفة والمحلات التجارية ليجد كل عميل ما يبحث عنه وللتسهيل على العملاء وتعدد الاختيارات أمامهم، وسنستعرض معكم جميع المساحات للوحدات السكنية وأسعار كل مساحة على حدة:

  •     إنشاءات التاون ميدلي: حيث تصل مساحتها إلى 350 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى مسطحات خضراء تبلغ مساحتها 200 مترًا مربعًا.
  •   الشقق السكنية ذات الغرفة الواحدة التي تبلغ مساحتها إلى تسعين مترًا مربعًا.
  •     محلات تجارية واسعة تصل مساحتها إلى 110 متر بالإضافة إلى 80 متر مساحة خارجية، وتوجد المحلات في الدور الأرضي.
  •     التاون الكورنر مباني التي تبلغ مساحة واسعة تصل إلى 350 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى مساحة خضراء تصل إلى 300 متر.
  •   يضم الدور الأول وحدات مخصصة لتكون محال تجارية تبلغ مساحتها 110 مترًا مربعًا.
  •   إنشاءات التوين بمساحة واسعة تبلغ 350 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء التي تبلغ مساحتها 300 مترًا مربعًا. 
  •     شقق سكنية بعدد 2 غرفة نوم واسعة، أما عن مساحة الشقة الكلية فتبلغ 135 مترًا مربعًا. 
  •     شقق سكنية ذات مساحات كبيرة تصل إلى 180 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاثة غرف نوم.
  •   أما عن وحدات الدور الثاني فتبلغ مساحتها 110 مترًا مربعًا، وهي عبارة عن عيادات طبية ووحدات أو مكاتب إدارية، ووحدات أخرى.

وكما رأينا تواجد هذه المساحات بداخل المشروع وبأسعار مختلفة، وبالطبع يختلف السعر باختلاف المساحة وباختلاف نوع الوحدة المراد شراؤها، لذا إذا أردت الحجز عليك بتحديد الوحدة السكنية التي تريدها واختيار المساحة المناسبة لك.

مميزات كمبوند ميد تاون سكاي – MidTown Sky

يتميز مشروع كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله كفيلاً بأن يكون الاختيار الرائع لراغبي السكن في مكان آمن ورائع ويملؤه كل سبل الرفاهية المعيشية المختلفة، وسنستعرض معكم مميزات هذا المشروع، حيث يتميز المشروع بالمميزات التالية:

  •   الموقع الجغرافي: حيث يقع المشروع في مكان جغرافي رائع، فبالإضافة إلى أنه بداخل العاصمة الإدارية الجديدة التي ستضم الوزارات وأجهزة الدولة وكل سبل الرفاهية والخدمات العامة والشركات.
  •     والمصانع الجديد: يقع أيضاً في مكان مميز بداخلها حيث تحيطه جميع الخدمات والمشاريع السكنية الأخرى بالإضافة إلى قربه من أهم المباني الإدارية.
  • المساحات: حيث يحتوي المشروع على عديد من المساحات المختلفة من الأصغر للأكبر بالنسبة للوحدات السكنية والمباني الإدارية والمحلات التجارية، وتعد تلك ميزة رائعة يتمتع بها هذا المشروع نظراً لتوفر العديد من الخيارات أمام العملاء ليختار كل عميل الوحدة السكنية ذات المساحة التي تناسبه.
  • المناطق الخضراء: يحتوي المشروع على الكثير من المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان وذلك لضمان منظر جمالي رائع بالإضافة إلى توفير الهواء النقي في كل مكان، ليضمن للعملاء بيئة نقية وسليمة تتسم بالصحة والجمال والنشاط.
  • المحلات التجارية: توجد العديد من المحلات التجارية الرائعة والمختلفة والتي تبيع أحدث المنتجات العالمية، وتوجد المحلات بمساحات مختلفة وفي الدور الأرضي أو الأول، بالإضافة إلى اهتمام الشركة بتنوع تلك المحلات وجعلها تشمل جميع المنتجات الي من الممكن أن تحتاج إليها العائلة.
  • الأسعار: وتعتبر الأسعار مناسبة ورائعة بالنسبة لغيره من المشاريع، فمكان كهذا في موقع بهذا الحجم وبتلك الأسعار من الواجب أن نقول بأنه مميز وأسعار مميزة وتناسب العديد من الفئات.
  • طرق الدفع: وضعت الشركة سبلاً للدفع مختلفة لتسهل على العميل عملية الشراء.

نظام الدفع و السداد في مشروع كمبوند ميد تاون سكاي

سهلت الشركة على عملائها و وفرت لهم طرقاً رائعة للدفع، وقد اهتمت الشركة بذلك لتنال رضا وثقة عملائها لحجز وحداتهم السكنية أو محلاتهم التجارية.

 وقد وضعت الشركة نظام الدفع على أقساط بدون أي فوائد إضافية ولمدة سبع سنوات كاملة، بالإضافة إلى دفع مقدم 10% فقط من ثمن الوحدة، وهذا بالطبع شيء مميز وسهل الكثير على العملاء، حيث يدفع العميل مبلغ مقدم بسيط ويحجز وحدته ويقسط الباقي لسنوات، فبدلاً من الانتظار لكي يوفر ثمن الوحدة بالكامل وقد يتأخر في ذلك، من الممكن أن يحجزها بكل سهولة.

كما قدمت الشركة عرضاً رائعاً بالخصم 5% من ثمن الشقة للعملاء الذين يبادرون بحجز وحداتهم من الفترة ما بين 15 يناير وحتى 15 فبراير.

اسعار ميد تاون سكاي– MidTown Sky

تعتبر أسعار ميد تاون سكاي– MidTown Sky مناسبة جداً للعملاء، حيث اهتمت الشركة بإنشاء مشروع متكامل يتواجد به كل سبل الرفاهية والمتعة والخدمات وبأسعار مناسبة لإرضاء العملاء و للتسهيل عليهم، فالأسعار في ميد تاون سكاي مناسبة جداً مقارنة بالخدمات التي تقدمها شركة بتر هوم في هذا المشروع.

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الادارية:

زافاني العاصمة الاداريةاتيكا العاصمة الاداريةمول ايليفن العاصمة الاداريةمول ذا بير العاصمة الإدارية مول اوداز العاصمة الادارية

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword