ميفيدا التجمع الخامس

ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

صَمّم المجمع السكني “ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement”  وحداته على مساحات شاسعة، جميعها يطل على الكثير من المساحات الخضراء والمائية، ما يجعلها تنضم لأفخم المشاريع العقارية الكبرى.

تمتلك شركة إعمار مصر خبرة كبيرة في مجال التسويق العقاري وهذه الخبرة جعلتها من الشركات الرائدة من حيث اختيار أماكن المشروعات التي تقوم بتصميمها، فنجد أن الشركة ركزت بشكل كبير على جانب الخصوصية التي يبحث عنه كل شخص لكي يشعر بالراحة والهدوء داخل وحدته السكنية، وهذا ما تم تطبيقه على كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فقد تم تصميمه بشكل خرافي شامل لكافة الخدمات وعنصري الأمان والخصوصية.

توفر داخل كمبوند ميفيدا التجمع الخامس الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها السكان من خدمات ترفيهية وخدمات عامة، فقد تواجد بالمشروع مدارس دولية لكافة المراحل التعليمية يعمل بها مجموعة من أكفأ المعلمين لكي يتم إعداد جيل واعد يقوم ببناء مستقبل أفضل، وكافيهات ومطاعم تضم بداخلها مجموعة من أمهر الطباخين الذين يقومون بإعداد كافة المأكولات التي تناسب جميع الأذواق، ويوجد كذلك مول تجاري يوجد بداخله عدد من المحلات سواء المسئولة عن الطعام أو الأدوات المنزلية أو الملابس ويضم هذا المول مجموعة كبيرة من الماركات العالمية، وبحيرات صناعية وحمامات سباحة مختلفة في الأشكال والأحجام.

من ضمن الخدمات أيضًا توافر منطقة مخصصة للأطفال يوجد بها كافة الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، ومركز طبي متكامل يضم مجموعة من أكفأ الأطباء التي تقدم شتى الخدمات الطبية للعاملين بالكمبوند وقد تم تجهيز غرف العمليات والعناية المركزة على أعلى مستوى، نادي رياضي متكامل يوجد به جيم لمن يرغبون في خسارة الوزن وأيضًا ملعب لممارسة رياضة كرة القدم.

صمم المشروع على مساحة واسعة بلغت 3.8 مليون متر مربع خصص منها مساحة 222 فدان لإقامة الحدائق حيث أطلق على هذه الحدائق اسم حدائق اللاند سكيب من بينهم 30 فدان أقيم عليهم حديقة مركزية كبيرة، وتم أيضًا انشاء 5000 وحدة سكنية مختلفة من حيث المساحة والتصميم المأخوذ من منازل سانت باربرا الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكية فهناك الفلل و البنتهاوس والدوبلكس والشقق المستقلة.

وقد اختلفت المساحات فالوحدات حيث أن الشقق السكنية مساحتها بدأت من 133 متر مربع حتى تصل إلى 290 متر مربع،والتاون هاوس مساحتها تبدأ من 250 متر بينما التوين هاوس مساحتها تبدأ من 270 متر وتصل إلى 300 متر، أما بالنسبة للفلل فقد احتلت أكبر مساحة فتبدأ المساحة فيها من 350 متر حتى تصل 450 متر مربع.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس يتميز بوقوعه في مكان مميز بشارع التسعين الجنوبي داخل التجمع الخامس فيبعد المشروع حوالي 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي، ومسافة 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة وعلى بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية.

وأنظمة السداد للشركة يتم من خلال دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة ودفع 10% آخرين بعد مرور 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

 

ميفيدا التجمع الخامس

موقع ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

تم إنشاء كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement  في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في شارع التسعين الجنوبي، الذي يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية، حيث يمكن الوصول إليها خلال 5 دقائق فقط.

وأهم ما يميز المشروع السكني الجديد أيضًا موقعه المتميز؛ حيث يبعد 15 دقيقة من منطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، بينما يبعد عن مطار القاهرة الجوي مسافة تقدر بحوالي 10 دقائق فقط.

ميفيدا التجمع الخامس

تصميم ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

تصل مساحة كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement حوالي 3.8 مليون متر مربع، والتي صممت عليها 5000 من الوحدات السكنية المختلفة والتي يمكن حصرها في الشقق المستقلة والدوبلكس إضافةً إلى البنتهاوس والفيلات على مساحات مختلفة، وجميعها على ذات الطراز الخاص بمنازل مدينة “سانت باربرا” التي تقع في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما يقدم الكمبوند لقاطنيه، من خلال مجموعة من المرافق، شتى الخدمات المتكاملة؛ سواء تعليمية أو اجتماعية، أو صحية، من أجل  توفير كافة احتياجات السكان كي ينعموا بحياة راقية.  

وخصصت إدارة المشروع مساحة كبيرة قدرها 30 فدان من أجل إنشاء حديقة مركزية واسعة، علاوة على العديد من الحدائق الأخرى التي يحتضنها الكمبوند، والتي أُطلق عليها اسم “حدائق اللاندسكيب”، والمنتشرة بصورة كبيرة في كافة أرجاء المشروع؛ حيث خصص لها مساحة 222 فدان.

تصميم ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

تصميم ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

خدمات ومزايا مشروع  ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

يضم مشروع “ميفيدا“، إلى جانب المساحات الشاسعة من المسطحات الخضراء السالف ذكرها؛ طاقم من الأمن والحراسة من أفضل الكفاءات لتحقيق الأمان الكامل للسكان.

كما شمل الكمبوند على العديد من الخدمات الأخرى والمنشآت، والتي يمكن حصرها في النقاط التالية:

  • عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية: والتي أُنشأت بتصميمات عالمية فريدة تزيد من رقي الكمبوند.
  • كما يحتوى المشروع السكني على نادى رياضى: به ملعب لأداء مباريات كرة القدم، وجيم لكافة الأعمار والذي يضم أجهزة رياضية تمكن المشتركين من أداء الرياضات المختلفة، للياقة البدنية ومناسب أيضًا لمن يعانون من السمنة ويرغبون في إنقاص الوزن.
  • مول تجارى: يضم عدد كبير من المراكز التجارية بمواصفات عالمية، والتي من شأنها توفير كافة المستلزمات التي يحتاج إليها قاطني الكمبوند، من مواد غذائية وملابس من أفضل الماركات العالمية وأدوات منزلية، وغيرهما من المستلزمات التي تستخدم في كافة مناحي الحياة.
  • مركز طبي: حرصت إدارة الكمبوند على أن يتم تصميم المركز الصحي الملحق بالمشروع، على أحدث الطرز العالمية، من حيث الأدوات والتجهيزات الخاصة بغرف العمليات والاستقبال والعناية المركزة، علاوة على طاقم من أفضل الأطباء؛ ما يضمن تقديم أفضل خدمة صحية لسكان الكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات: والتي تم إنشاؤها بأحدث التصميمات العالمية، وتضم أفضل الطهاة المتخصصين في مختلف المطابخ العالمية، من أجل تقديم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب خدمة تقديم متميزة تحقق رضا العملاء.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: ولم تنسى ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement أن تقدم منشآت متميزة للأطفال، حيث صممت منطقة خاصة بهم تضم مجموعة من الألعاب المناسبة لشتى الأعمار، تتيح لهم اللعب والمرح مع أصدقائهم وأفراد أسرتهم.
  • مدارس دولية: والتي تضم بين أروقتها مجموعة من أمهر وأفضل الأساتذة لكافة المراحل الدراسية؛ من أجل إعداد النشء وتأهيل الجيل الواعد إلى الحياة الجامعية. 
خدمات ومزايا مشروع  ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

خدمات ومزايا مشروع  ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

مساحات ميفيدا التجمع الخامس

تم تقسيم مساحة كمبوند “ميفيدا”، إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء، مما يوفر حياة صحية لقاطنيه؛ حيث التمتع بسحر الطبيعة والهدوء إضافةً إلى الخصوصية التي يفرضها تصميم وحدات الكمبوند السكنية، والتي صُممت بموقع استراتيجي متميز على مساحة بلغت 860  فدان.

وفي إطار حرص إدارة شركة “إعمار مصر” على إرضاء عملائها وتحقيق سبل الراحة لهم؛ قدمت  أفضل خدمة لعملائها، ابتداءً من مساعدتهم فى المضي قدمًا لتأسيس الوحدة السكنية التي تم التعاقد عليها، إلى خدمة صيانة الوحدات المدفوعة مقدمًا، إضافةً إلى عملية تركيب كافة المرافق الأساسية نيابةً عن العملاء.

مساحات الوحدات في ميفيدا التجمع الخامس

أما عن مساحة الوحدات السكنية التي تم إنشاؤها بالكمبوند على اختلاف مساحاتها، فقد تم التصميم على المساحات التالية:

  • الشقق السكنية: تم الإنشاء على مساحات تناسب مع كل المستويات؛ حيث تبدأ مساحة الوحدة من 133 متر وحتى 290 متر.
  • وحدات “تاون هاوس”: تزيد المساحات بها عن الشقق السكنية؛ حيث تم تصميمها على مساحة 250 متر.
  • توين هاوس:  تتفاوت مساحة تلك الوحدات من واحدة لأخرى؛ حيث تبدأ من 270 متر وحتى 300 متر.
  • الفلل: وهي أعلى الوحدات السكنية من حيث المساحة، حيث تم إنشائها ابتداءً من مساحة 350 متر وحتى 450 متر.

أسعار وأنظمة سداد مشروع ميفيدا  – Mivida Fifth Settlement

طرحت “ميفيدا”، التي تم إنشاؤها في التجمع الخامس، أسعارًا مختلفة وأنظمة سداد مناسبة لكل العملاء؛ حيث أعلنت إدارة المشروع أنه بإمكان العميل التعاقد على الوحدة السكنية المناسبة له بنسبة 5%، ودفع  10% من قيمة الوحدة المتعاقد عليها بعد فترة 3 شهور، على أن يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة السكنية لمدة تصل إلى 7 سنوات.

أسعار وأنظمة سداد مشروع  ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

أسعار وأنظمة سداد مشروع  ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

الشركة المالكة والأعمال السابقة

يجذب مجال الاستثمار العقاري الكيانات الكبرى من كل أنحاء وطننا العربي والشرق الأوسط للاستثمار وإقامة المشاريع الكبيرة داخل جمهورية مصر، والتي تزاحم بدورها الشركات العقارية الكبرى داخل الأراضي المصرية مثل شركة “إعمار مصر”؛ حيث تسعى الأخيرة إلى استغلال  توافر الأماكن المميزة التي تسمح بإقامة مشاريع استثمارية متميزة على أرض الكنانة، لتوفر بيئة مثالية لحياة راقية للسكان.

 وكل ما سبق يعتبر عامل جذب للعملاء والراغبين في التميز والرقي؛ حيث توفر “إعمار مصر” من خلال تصميماتها حياة الخصوصية التي يبحث عنها الجميع؛ نظرًا لخبرتها الكبيرة داخل السوق المصري في هذا المجال الاستثماري الخاص بالعقارات؛ حيث إن لها باع كبير في إقامة مشاريع سكنية، كان أولها كمبوند “أب تاون كايرو” والذى كان إنطلاقة قوية للشركة، وذلك بعد أن أثبت نجاحه في قطاع الاستثمار العقاري، وعكس مدى أهمية تواجده في السوق المصري من أجل إثراء القطاع العقاري، وإنشاء المزيد من المشروعات السكنية التي تساهم بدورها في استيعاب الزيادة السكانية الكبيرة في مصر. 

كما أنشأت شركة “إعمار مصر” أحد المنتجعات الشهيرة التي تقع على الساحل الشمالي المطل على البحر الأبيض المتوسط، وهو منتجع “مراسى” والذى بات مقصد مشاهير المجتمع من كافة الدول العربية، لقضاء أفضل الأوقات وسط الطبيعة الساحرة، إلى جانب تصميمه الفريد ومميزاته المتعددة.

أما ثالث المشروعات العقارية التي صممتها شركة “إعمار مصر” هو كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth    Settlement، والذي تم إنشاؤه على غرار المشروعات السابقة للشركة، في موقع استراتيجي مميز في التجمع الخامس بمدينة القاهرة، حيث يعكس من خلال تصميمه المميز مدى التطور المعمارى الذي تشهده المشاريع المقامة على الأراضي المصرية. 

المزيد من المشروعات الاخرى في التجمع الخامس :

كمبوند ايست تاون90 افينيومول أوزون الطبيبالم هيلز التجمعكمبوند بيتا جرينز

Related Posts

اتصل الان

Compare

Enter your keyword