ٍميفيدا التجمع الخامس

ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

يعد مشروع ميفيدا التجمع الخامس من أضخم المشروعات السكنية، حيث تم تصميمه على مساحات شاسعة، كما أن الوحدات تطل مباشرة على مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى المسطحات المائية الساحرة.

يتميز الكمبوند باحتوائه على وحدات سكنية متنوعة، تشمل البنتهاوس، الشقق الدوبلكس، والشقق المستقلة، بالإضافة إلى تزويده بكافة المرافق الخدمية التي لا يستغنى عنها كافة السكان.

موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يتميز مشروع ميفيدا التجمع الخامس بموقعه الحيوي في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس، حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بمسافة لا تزيد عن خمس دقائق فقط، حيث يقع تحديدًا في شارع التسعين الجنوبي.

  • يقع الكمبوند أيضًا على مسافة تقدر بحوالي ربع ساعة فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يبعد أيضًا عن مطار القاهرة الدولي بمسافة عشر دقائق تقريبًا.

تصميم كمبوند ميفيدا في التجمع – Mivida Fifth Settlement

تم تخصيص مساحة كبيرة قدرها 3.8 مليون متر مربع لتنفيذ مشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس ، حيث تم تصميم المباني السكنية على مستوى راقي، يضاهي المباني الموجودة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا منطقة سانتا باربرا.

يتضمن كمبوند ميفيدا الذي يوجد في أرقى الأماكن بالتجمع الخامس ما يزيد عن خمسة آلاف وحدة سكنية، تتنوع ما بين شقق مستقلة، توين هاوس مميزة، تاون هاوس راقي، وفيلات بتصميمات عصرية.

يوجد داخل المشروع حديقة كبيرة مركزية يطل عليها معظم الوحدات السكنية، تم تنفيذها على مساحة تقدر بحوالي 30 فدان من إجمالي مساحة المشروع، بالإضافة إلى مساحات كبيرة من اللاند سكيب، والتي تستحوذ على مساحة قدرها 222 فدان.

ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement
ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

خدمات ومزايا كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement

  • يوجد في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس كافة المرافق الخدمية التي تلبي رغبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة، من أهمها المساحات الخضراء الشاسعة.
  • يوجد عدد من أحواض السباحة المنتشرة في جميع أنحاء المشروع.
  • يوجد مجموعة من البحيرات الاصطناعية الخلابة التي تضفي على المشروع الفخامة والرقي.
  • يوجد نادي رياضي كبير، يسمح بممارسة كافة الأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • يوجد داخل الكمبوند مركز تجاري ضخم، يحتوي على عدد من المحلات التجارية التي تقدم المنتجات بأشهر العلامات التجارية على مستوى عالمي.
  • يوجد أيضًا مجمع طبي شامل لجميع التخصصات، يقدم خدمات طبية على أعلى مستوى.
  • يوجد نظام حراسة على مستوى عالي، وأفراد أمن مدربين على أعلى مستوى، لتوفير الأمن والطمأنينة للسكان.
  • يوجد منطقة مطاعم فاخرة تقدم أشهر الأطباق، وعدد من الكافيهات الراقية التي تقدم أنواع مختلفة من المشروبات اللذيذة.
  • يوجد داخل كمبوند ميفيدا التجمع الخامس منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، مزودة بكافة سبل السلامة.
  • يوجد أيضًا عدد من المدارس الانترناشيونال المتميزة للمراحل التعليمية المختلفة.

مساحات كمبوند ميفيدا في التجمع الخامس

خصصت شركة إعمار مصر للتنمية العقارية، وهي الشركة المالكة لمشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس إجمالي مساحة تقدر بـ 860 فدان لتنفيذ المشروع على أفضل وجه.

حيث تم تقسيم هذه المساحة الكبيرة لتنفيذ المباني السكنية التي تحتوي على وحدات متنوعة، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء شاسعة، مما يتيح الفرصة لكافة العملاء للاستمتاع بالجو الهادئ والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الخصوصية.

تهدف الشركة المالكة للمشروع إلى تحقيق الراحة للعملاء، وتسهيل الأمور عليهم، بداية من بناء وحدة سكنية متكاملة وراقية، وصولاً إلى تركيب كافة المرافق وتوفير الخدمات، وإجراء أعمال الصيانة مدفوعة الثمن نيابة عن العميل.

Mivida Fifth Settlement
Mivida Fifth Settlement

مساحات الوحدات في كمبوند ميفيدا

  • تتراوح مساحات الشقق السكنية المستقلة في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من 133 متر مربع حتى 290 متر مربع على الأكثر.
  • تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس من 250 متر مربع.
  • تتراوح مساحات الوحدات التوين هاوس ما بين 270 متر مربع كحد أدنى حتى 300 متر مربع كحد أقصى.
  • يوجد فيلات متميزة تتراوح مساحاتها ما بين 350 متر مربع حتى 450 متر مربع.

الاسعار وانظمة السداد في المشروع

تتيح شركة إعمار مصر للتنمية العقارية أنظمة سداد ميسرة ومرنة تناسب كافة العملاء بمختلف الفئات، حيث يقوم العميل بدفع مقدم تعاقد بقيمة 5% من إجمالي سعر الوحدة السكنية التي يرغب في الحصول عليها.

يقوم العميل بعد ذلك بسداد 10% آخرين من قيمة الوحدة بعد مرور ثلاثة شهور، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة السكنية على هيئة أقساط شهرية لمدة تصل إلى سبع سنوات.

تقدم الشركة المالكة للمشروع جميع الوحدات السكنية داخل كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في القاهرة الجديدة بأسعار مناسبة توافق الإمكانيات الشرائية لكافة العملاء.

الشركة المالكة للمشروع والاعمال السابقة

يحظى مجال الاستثمار العقاري بمكانة كبيرة في السوق المصري، نظرًا إلى أن هذا المجال يتميز باستقرار الأحوال، مما يجذب المزيد من كبار المستثمرين في مصر والوطن العربي والشرق الأوسط ككل للدخول فيه.

مع تزايد عدد العملاء الذين يبحثون عن وحدة سكنية مميزة تحقق لهم الهدوء والخصوصية والحياة الراقية، تقوم بعض الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بغزو السوق المصري بعدد من المشروعات الكبرى.

من الشركات الرائدة في المجال، هي شركة إعمار مصر العقارية، والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات، وتمتلك عدة مشروعات كبرى، كانت البداية بالنسبة لها من خلال مشروع أب تاون كايرو.

حقق هذا المشروع نجاح هائل وأثبت مدى احتياج السوق المصري إلى التعاون مع الشركات الكبرى للتوسع في مجال التطوير العقاري.

نفذت شركة إعمار مصر بعد ذلك مشروعات أخرى، منها منتجع مراسي في الساحل الشمالي، وهو المشروع الثاني للشركة، الذي يتمتع بالتصميمات الراقية، مما جعل مشاهير الفن والمجتمع يترددون عليه بشكل كبير.

نفذت الشركة بعد ذلك مشروعها الثالث، وهو كمبوند ميفيدا التجمع الخامس ، والذي يتميز بالتصميمات الراقية التي تضاهي الطراز العالمي على أرض مصر.

اتصل الان
WhatsApp chat