ِكمبوند هايد بارك

كمبوند هايد بارك   Compound Hyde Park

يعتبر كمبوند هايد بارك من أفضل المجمعات السكنية التي توفر الراحة والهدوء والرفاهية لجميع السكان، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الرواد، فضلاً عن توافر نظام الأمن والحراسة على مدار اليوم لتوفير الأمن والطمأنينة للسكان.

موقع مشروع كمبوند هايد بارك

يتميز مشروع كمبوند هايد بارك بموقعه الحيوي في أفضل الأماكن في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يقع تحديدًا في شارع التسعين، بالإضافة إلى أنه يطل على طريق العين السخنة.

يطل الكمبوند على الطريق الدائري الإقليمي، كما يوجد على مسافة تبعد بحوالي خمس دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

يحتوي مشروع هايد بارك في التجمع الخامس على أرقى الفنادق والمجمعات التجارية التي تقدم خدمات على مستوى عالمي، حيث تم تصميمها على إجمالي مساحة تقدر بحوالي 71 فدان.

يوجد أيضًا داخل المشروع منطقة تضم مجموعة من البنوك والشركات الكبرى، ومنطقة كاملة مخصصة لخدمة رجال الأعمال، لإدارة كافة أعمالهم من داخل الكمبوند.

يقع كمبوند هايد بارك أيضًا في موقع استراتيجي في منطقة التجمع الخامس، حيث أنه بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من الطريق الدائري، فهو يقع بالقرب من بعض الأماكن الحيوية في القاهرة، حيث يوجد على مقربة من طريق مصر السويس الصحراوي، وطريق القاهرة العين السخنة الصحراوي.

Compound Hyde Park
Compound Hyde Park

خدمات مشروع هايد بارك في التجمع الخامس

حرصت شركة هايد بارك للتطوير العقاري المالكة لمشروع كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس، على توفير كافة الخدمات ووسائل الرفاهية التي يحتاج إليها السكان داخل الكمبوند، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة، مع الحرص الشديد على توفير خدمات الأمن والحراسة.

وفرت الشركة المالكة للمشروع كافة الاحتياجات الأساسية داخل الكمبوند، مثل الملاعب الرياضية، خدمات الأمن، الأغراض المنزلية، توافر كافة الأنشطة الثقافية والرياضية، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، والتي تشمل الآتي:

  • مساحات واسعة من الحدائق والمناظر الطبيعية الخضراء، التي توفر مناخ صحي خالي من التلوث البيئي.
  • يوجد عدد من أحواض السباحة المختلفة من حيث الشكل والتصميم، والتي تختلف أيضًا من حيث الحجم والاستعمال.
  • يوجد داخل الكمبوند نظام حراسة عالي المستوى وأفراد أمن مدربين على مستوى جيد، منتشرين في جميع أنحاء المشروع على مدار الـ 24 ساعة يعملون دون توقف بنظام الورديات، لتوفير الأمن والطمأنينة للسكان وممتلكاتهم.
  • يوجد مجموعة من كاميرات المراقبة الحديثة موزعة في كل مكان داخل الكمبوند.
  • يوجد حدائق مخصصة للأطفال، لممارسة الأنشطة المختلفة واللعب داخلها بأمان، لتحقيق مزيد من الترفيه والاستمتاع للأطفال.
  • يوجد جراج مخصص لسيارات سكان الكمبوند فقط.
  • يوجد عدد من النوافير الصناعية الساحرة التي تضفي على المشروع المزيد من الجمال والروعة.
  • يوجد منطقة تتضمن عدد من الكافيهات التي تقدم مشروبات لذيذة، ومجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أطباق شهية وخدمة على مستوى عالمي.
  • يوجد مجمعات تجارية ضخمة، تحتوي على عدد من المحلات التجارية التي توفر كافة احتياجات الأسرة، كما يوجد بها منتجات تحمل علامات تجارية مشهورة عالميًا.
  • يوجد كلوب هاوس راقي بأحدث الديكورات، لتوفير المزيد من الرفاهية للسكان.
  • يوجد داخل كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس نادي اجتماعي واسع يتيح فرصة ممارسة النشاطات الثقافية المتنوعة.
  • يوجد داخل المشروع سبا رائع، بالإضافة إلى صالة جيم واسعة للرجال والنساء، مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وبها متخصصين ومدربين على مستوى عالي.
  • يوجد أماكن واسعة تصلح لإقامة الحفلات في المناسبات المختلفة، مثل أعياد الميلاد وحفلات شواء اللحوم.
  • يوجد مجمع طبي كبير به عيادات في مختلف التخصصات الطبية، مزودة بأحدث الأجهزة الطبية وجاهزة لاستقبال كافة الحالات المرضية وحالات الطوارئ، كما أنها مزودة بأطباء استشاريين أكفاء في مختلف التخصصات.
  • يوجد قاعات كبيرة تصلح لإقامة الحفلات، بالإضافة إلى قاعات تصلح لإقامة الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال.
  • يوجد دور عرض سينمائية ومسارح كبرى، لعرض أحدث الأفلام سواء العربية أو الأجنبية، لتحقيق جو من الرفاهية للسكان داخل الكمبوند.
  • يوجد داخل الكمبوند ماكينات صراف آلي تابعة لعدد من البنوك، بالإضافة إلى وجود مكاتب إدارية تابعة لكبرى البنوك والشركات المصرية.
  • يوجد عدد من مولدات الكهرباء، والتي يتم استخدامها إذا تم انقطاع التيار الكهربائي عن الكمبوند.
  • يوجد اسانسيرات مستوردة من الخارج على مستوى عالي في كل مباني الكمبوند.
  • مداخل الكمبوند مصممة على مستوى فندقي ومزودة بالنقوش الزخرفية.
خدمات مشروع هايد بارك في التجمع الخامس
خدمات مشروع هايد بارك في التجمع الخامس

مساحة مشروع كمبوند هايد بارك   Compound Hyde Park

تم تخصيص مساحة كبيرة قدرها 1200 فدان لتنفيذ مشروع كمبوند هايد بارك في أرقى المناطق في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حيث متوفر داخل الكمبوند مساحات خضراء واسعة تستحوذ على حوالي 141 فدان من إجمالي المساحة المخصصة للمشروع.

يوجد الكمبوند على ارتفاع كبير عن سطح البحر، يبلغ حوالي 350 متر، مما يحقق لكافة السكان جو ملئ بالرفاهية والاستمتاع بالجو الهادئ بعيدًا عن الصخب.

يتميز مشروع هايد بارك عن المشروعات الأخرى الموجودة في منطقة التجمع الخامس أنه يحتوي على نادي رياضي واسع، حيث تم تنفيذه على مساحة تقدر بـ 42 فدان من إجمالي المساحة المخصصة للمشروع ككل.

يوجد أيضًا داخل كمبوند هايد بارك التجمع الخامس مشفى كبير يقع على مساحة تقدر بحوالي 30 ألف متر مربع، لتقديم خدمات طبية عالية المستوى للسكان.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات، حيث تتراوح مساحات الشقق السكنية المستقلة ما بين 185 متر مربع كحد أدنى حتى 233 متر مربع كحد أقصى.

يضم المشروع أيضًا ما يزيد عن 14 ألف فيلا مستقلة بتصميمات رائعة، بالإضافة إلى عدد 1700 محل تجاري، فضلاً عن توافر 28 ألف و700 وحدة سكنية متنوعة ما بين:

  • وحدات عبارة عن تاون هاوس راقي تبلغ مساحته 250 متر مربع.
  • وحدات سكنية عبارة عن توين هاوس بتصميمات راقية بمساحات تقدر بحوالي 279 متر مربع.
  • يوجد أيضًا داخل الكمبوند عدد من الفيلات المستقلة المميزة التي تبدأ مساحاتها من 727 متر مربع.
مساحة مشروع كمبوند هايد بارك   Compound Hyde Park
مساحة مشروع كمبوند هايد بارك   Compound Hyde Park

انظمة السداد في مشروع هايد بارك التجمع

تتيح شركة هايد بارك للتنمية العقارية أنظمة سداد ميسرة لكافة العملاء مقابل الحصول على وحدة سكنية داخل كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس، حيث يمكن التقسيط المريح من خلال دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة.

يقوم العميل بعد ذلك بسداد المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة السكنية على هيئة دفعات شهرية لمدة سبع سنوات بدون دفع أي نسبة فوائد نهائيًا.

تتعهد الشركة المالكة للمشروع بتسليم كافة الوحدات السكنية للعملاء نصف توضيب، في غضون ثلاثة أعوام يتم حسابهم بداية من تاريخ الحجز والتعاقد.

اسعار مشروع هايد بارك   Compound Hyde Park

تقدم شركة هايد بارك العقارية الوحدات السكنية داخل مشروع كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس بأسعار تنافسية تتناسب مع ظروف كافة العملاء وإمكانياتهم الشرائية.

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

شركة هايد بارك العقارية هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس، حيث تم إنشائها في عام 2011م، واستطاعت من خلال مشروعاتها العقارية المتميزة أن تصبح من الشركات الرائدة في المجال في السوق المصري.

تتميز شركة هايد بارك أنها تمتلك رؤية مستقبلية مختلفة في مجال التطوير العقاري، مما يجعلها تنفذ مشروعات عقارية مختلفة تحقق مستوى معيشي مميز للعملاء.

تحرص الشركة أثناء تنفيذ مشروعاتها العقارية على توفير كافة المرافق الخدمية التي لا يستغنى عنها السكان، بالإضافة إلى الموقع المتميز الذي يلبي كافة احتياجات السكان.

حققت شركة هايد بارك نجاحات هائلة في سوق العقارات المصري، ويتضح ذلك من خلال مشاريعها السابقة، من أهمها القرية السياحية كوست 82 في الساحل الشمالي.

يعتبر مشروع كمبوند هايد بارك من أحدث مشروعات الشركة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي بلغ حجم استثماراته حوالي 35 مليار جنيه مصري، والذي يحتوي على حوالي 23 ألف وحدة سكنية، وحديقة مركزية كبيرة تقدر مساحتها بحوالي 600 متر مربع.

اتصل الان
WhatsApp chat