قرية سيكويا راس الحكمة Sequoia North Coast بمقدم 10%

ج.م 8,000,000

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: قرية سيكويا راس الحكمة ـ Sequoia North Coast.
موقع المشروع: في قلب منطقة رأس الحكمة.
انواع الوحدات: شاليهات، فلل.
مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع.
انظمة الدفع والسداد: مقدم حجز 10%، والتقسيط حتى 7 سنوات.
المطور العقاري: شركة عدن للتطوير العقاري ـ Eden Development.

بيانات المشروع

قرية سيكويا راس الحكمة Village Sequoia Ras El Hikma، التي تم تنفيذها من قبل شركة عدن للتطوير العقاري تلك التي قامت باختيار موقع استراتيجي للغاية في قلب منطقة راس الحكمة بالساحل الشمالي تلك المنطقة التي تتمتع بكم هائل من المميزات نظراً لقربها من الطرق والمحاور الحيوية والمهمة علاوة على ذلك قربها الشديد من المرافق والخدمات المختلفة والمتكاملة حيث توفر كافة احتياجات العملاء اليومية في وقت قياسي، كما يوجد العديد من المزايا التي تتمتع بها القرية سوف تتعرف عليها بشكل تفصيلي من خلال متابعة القراءة.

وفرت الشركة مساحة ضخمة ليُقام عليها مشروعها الساحلي Sequoia North Coast حيث خدمت تلك المساحة في وجود مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات السكنية التي جاءت تتمتع بمساحات متفاوتة تلبي رغبات ومتطلبات العملاء المختلفة، كما يقدم المنتجع تصميمات عصرية وراقية تضمن للعملاء قدر كبير من الخصوصية حيث تحرص الشركة على الإعلاء بالمستوى المعيشي لعملائها.

لم تتوقف مميزات الشركة في قرية سيكويا الساحل الشمالي عند الموقع الاستراتيجي والمساحات المتنوعة والتصميمات الرائعة، بل طرحت أسعار تنافسية ومثالية لن توجد في المشاريع الساحلية الأخرى، كما طرحت بجانبها أنظمة سداد وباقة من التسهيلات المريحة التي تساعد العملاء على الاستثمار داخل المشروع.

موقع قرية قرية سيكويا راس الحكمة

اتخذت شركة عدن للتطوير العقاري وجهة مميزة ومثالية لإقامة مشروعها الساحلي Sequoia Ras El Hikma، حيث وقع المشروع في أفضل المناطق بالساحل الشمالي وتحديداً في قلب منطقة رأس الحكمة، مما يجعلها على مقربة من مختلف الطرق الاساسية والمحاور المهمة التي من شأنها أن تربط بين جميع المدن والمناطق الحيوية مما يجعل التنقل سهل للغاية ولا يستغرق وقت كبير.

الاماكن والطرق القريبة من Sequoia North Coast

  • تقع قرية سيكويا راس الحكمة بالقرب من طريق الضبعة.
  • تبتعد القرية عن طريق الاسكندرية الصحراوي بمسافة صغيرة.
  • تقع قرية Sequoia Ras El Hikma على مقربة من العديد من القري والمدن الساحلية منها: منطقة سيدي حنيش، مدينة مرسى مطروح.
  • المسافة الفاصلة بين طريق الفوكا الجديدة والمشروع قليلة جداً.
  • يوجد منتجع Village Sequoia North Coast بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة وحدات قرية سيكويا رأس الحكمة

قرية سيكويا راس الحكمة

تشغل قرية Sequoia Ras El Hikma مساحة ضخمة جعلتها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تعددت مساحاتها وتصميماتها، حيث تنوعت الوحدات بين الشاليهات والفلل وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء كي يجدوا ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم المختلفة.

تم تخصيص المساحة العظمى من أجل المساحات الخضراء الشاسعة ومناطق اللاند سكيب وحمامات سباحة حيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة ومبهجة، بالإضافة إلى أن جميع الوحدات السكنية جاءت مُطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يعطي فيو بانورامي رائع، مما تُضفي على القرية أجواء يسودها الهدوء والراحة كما تضيف أكبر قدر ممكن من الخصوصية لجميع السكان.

كما تم تخصيص الجزء المُتبقي من أجل المنشآت الخدمية والمباني السكنية حتى يجد كافة السكان قدر كبير من الراحة داخل القرية، ولكي يتم تلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم.

  • تبدأ مساحة الشاليهات والفلل في قرية Sequoia من 80 متر مربع.

تصميمات قرية سيكويا الساحل الشمالي

مشروع سيكويا الشاحل الشمالي

جاءت تصميمات المشروع على أفضل الطُرز المعمارية الحديثة التي تلفت أنظار كافة العملاء والمستثمرين، فضلاً عن التصميم الهندسي والمعماري المميز الذي جعل جميع الوحدات تحظى بإطلالات مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، لعيش أجواء مصيفية لا مثيل لها مفعمة بالهدوء والراحة.

كما تنفرد قرية Sequoia North Coast بتصميمات معمارية عصرية وراقية، تتناسب مع الأجواء الساحلية التي تتمتع بها القرية، حيث تم الاستعانة بفريق من أفضل المصممين العالميين و أمهر المهندسين حيث جاءت القرية تتمتع بتصاميم فاخرة وألوان هادئة تُناسب مختلف الأذواق.

خدمات ومرافق مشروع سيكويا

منتجع سيكويا الساحل الشمالى

حرصت شركة عدن للتطوير العقاري على توفير كم هائل من الخدمات والمرافق داخل منتجع سيكويا الساحل الشمالى، كي يكون مشروع ساحلي مُتكامل من كافة الأركان سواء كانت خدمات اساسية أو ترفيهية، التي من شأنها توفير كافة سُبل الراحة والتي تساهم في قضاء العملاء عطلة صيفية رائعة لاتُنسى، وجاءت تلك الخدمات تتمثل فيما يلي:

  • كلوب هاوس يقدم كافة الأنشطة الترفيهية وأجواء مذهلة لمزيد من التسلية والرفاهية.
  • جراجات كبيرة صممت بعناية شديدة لتسع كافة السيارات التي توجد داخل القرية.
  • فندق 5 نجوم يقدم مستوى خدمي مميز وبأعلى درجة ممكنة لجميع العملاء داخل القرية.
  • منطقة تجارية تضم كافة الماركات العالمية المشهورة والمحلية أيضاً ليجد العملاء كافة احتياجاتهم داخل قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • نوادي صحية تقدم أعلى مستوى خدمي من الخدمات الصحية مثل: الساونا والجاكوزي والسبا.
  • نوادي رياضية تضم ملاعب رياضية ومسارات رياضية لركوب الدراجات الهوائية والركض بشكل يومي.
  • منطقة ألعاب مائية تضم كافة الألعاب المائية وتناسب مختلف الأعمار لمزيد من الرفاهيه داخل القرية.
  • مساحات خضراء شاسعة للغاية حيث يطغى الغطاء الأخضر مما يجعلها تحيط بكافة الوحدات السكنية حيث تبعث أجواء من الهدوء والراحة النفسية في قرية سيكويا.
  • حمامات سباحة بأشكال وأحجام متعددة ومختلفة تناسب جميع الأعمار، فضلاً عن وجود البحيرات الصناعية.
  • مناطق مخصصة وسط الحدائق والمنتزهات لإقامة التجمعات العائلية وحفلات الشواء وغيرهم.
  • منطقة أمنة مخصصة للأطفال فقط تضم الأنشطة والألعاب الترفيهية المختلفة لمزيد من التسلية في Village Sequoia Ras El Hikma.
  • طقم أمني كبير مدرب جيداً لحراسة القرية من الداخل والخارج على مدار اليوم، بجانبه يوجد كاميرات مراقبة حديثة لضمان استقرار جميع العملاء داخل القرية.

اسعار وحدات قرية سيكويا راس الحكمة

Village Sequoia North Coast

تعد أسعار الوحدات من أبرز المميزات التي أضافتها شركة عدن العقارية نظراً لإداركها مدى أهمية ذلك الأمر، حيث قامت بتقديم أسعار تنافسية ومناسبة التي قد يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، الأمر الذي جعلها فرصة استثمارية لن تتكرر مجدداً كما جاءت الأسعار متنوعة نظرا لتنوع المساحات المتوفرة داخل قرية قرية سيكويا الساحل الشمالي لتلبية كافة رغبات وأذواق العملاء، جاءت أسعار الوحدات متمثلة فيما يلي:

  • تبدأ أسعار الوحدات في مشروع سيكويا من 8,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط في Sequoia North Coast

حرصت الشركة المطورة على طرح أسعار مُميزة ومثالية، بل طرحت بجانبها أيضاً باقة من أنظمة السداد والتقسيط المرنة للغاية، حيث يدفع العميل مقدم حجز وتعاقد يبدأ من 10% فقط، والتقسيط على فترة كافية ممتدة حتى 7 سنوات وبدون فوائد.

نبذة عن شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

تعد شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development تتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري منذ أن تأسست عام 1982م، فهي تتبع استراتيجية معينة تم وضعها بدقة شديدة لتطوير مشاريعها المعمارية، حيث تعتبر مشاريعها خيار مثالي لكل من يبحث عن استثمار مضمون وناجح، وجاءت جميع مشروعاتها وفقاً لأحدث المعايير العالمية وظهر ذلك في مشروعها الجديد قرية سيكويا راس الحكمة، كما تم استخدام الأساليب المعمارية الحديثة التي تتسم بأعلى قدر من الكفاءة والجودة، من خلال الاستعانة بنخبة من أمهر الكوادر في سوق التطوير العقاري الذين ساهموا في تحقيق نجاح جميع مشروعاتها المعمارية وفي وصولها إلى تلك المكانة المرموقة وسط الشركات المنافسة لها في مجال التطوير العقاري المصري.

سابقة أعمال شركة Eden Development

  • مول جايا إيست الشروق.
  • مول جايا بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية سيتي فيو العلمين الجديدة.
  • مول عدن وان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سيتي سنتر جلداني جورجيا.

مشاريع ذات صلة

Call Whatsapp