قرية جاليني سيدي عبدالرحمن Galini Sidi Abdel Rahman بمقدم 5%

ج.م 3,500,000

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية جاليني سيدي عبدالرحمن
موقع المشروع عند الكيلو 163 سيدي عبدالرحمن
الشركة المالكة شركة دوجا للتطوير العقاري
مساحة المشروع 5 أفدنة
انواع الوحدات شاليهات، فلل
أنظمة السداد بمقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات

بيانات المشروع

قرية جاليني سيدي عبدالرحمن Galini Sidi Abdel Rahman North Coast خيار مثالي لكل من يبحث عن عطلة صيفية على أجمل شواطئ الساحل الشمالي، حيث الاستمتاع بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، مما يمنحها إطلالات خلابة ومناظر طبيعية ساحرة لتصبح وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية لا تنسى.

فقد حرصت شركة دوجا العقارية على اختيار أفضل المناطق حيوية لتشييد قرية جاليني ، ليكون في قلب منطقة حيوية نابضة بالحياة، على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يضمن سهولة الوصول إليها من مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى تميز القرية بالتصميمات المعمارية التي صممها نخبة من أفضل المهندسين المعماريين، لتصبح تحفة فنية تجذب جميع الأذواق وتشكل وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات.

تتميز Galini Sidi Abdel Rahman بمساحتها الواسعة التي شيد عليها والتى تبلغ 5 أفدنة، مما يوفر تنوع العديد من الوحدات السكنية التى تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات، كما لا يخلو المشروع من الخدمات والمرافق المتنوعة، التي تعزز من شعور الراحة والسعادة، وذلك بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تمتد الى 8 سنوات.

استمتع بحياة استثنائية داخل قرية جاليني سيدي عبدالرحمن حيث الراحة والهدوء.

موقع قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

الخريطية التوضيحية لموقع قرية Galini الساحل الشمالي

تتميز قرية جاليني بموقع استراتيجي فريد عند الكيلو 163 سيدي عبدالرحمن، في قلب منطقة الساحل الشمالي النابضة بالحياة، حيث حرصت شركة دوجا العقارية على اختيار هذا الموقع بعناية فائقة لضمان سهولة الوصول إلى كافة الخدمات والمناطق الحيوية دون أي عناء، مما يوفر عليك الوقت والجهد ويضفي على حياتك راحة لا مثيل لها.

الاماكن القريبة من قرية جاليني

  • تقع القرية بالقرب من سيدي حنيش.
  • وتفصل قرية جاليني سيدي عبدالرحمن عن مرسي مطروح دقائق قليلة.
  • حوالى 3 ساعات للوصول إلى القرية من القاهرة.
  • وفى غضون دقائق معدودة يمكنك الوصول إلى العلمين الجديدة.
  • كما تقترب Galini Sidi Abdel Rahman بشكل كبيرة من منطقة رأس الحكمة.
  • كما يسهل الوصول إلى منتجع جاليني الساحل الشمالي من خلال طريق الفوكا.

التصميم المعماري قرية جاليني الساحل الشمالي

تعد التصميمات المعمارية المميزة هى روح أي مشروع ساحلي وركيزة أساسية لنجاحه وتحقيق رضا العملاء، لذلك حرصت شركة دوجا للتطوير العقاري على اختيار تصاميم استثنائية، حيث استعانت نخبة من أكفأ المهندسين والاستشاريين، والتى تهدف هذه التصميمات إلى منح جميع القاطنين تجربة فريدة تعزز سعادتهم وتتيح لهم الاستمتاع بالراحة النفسية.

حيث تتميز تصاميم قرية جاليني سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي بأسلوب معماري عالمي يمزج بين التناغم والانسجام مع المناظر الطبيعية الخلابة للساحل الشمالي، حيث حرصت الشركة على بناء القرية على ارتفاع مناسب لضمان إطلالات مباشرة على البحر لجميع الوحدات، مما يعزز من شعور الراحة والاسترخاء، كما تم تصميم الواجهات بأسلوب عصري باستخدام أفضل المواد والألوان المحايدة والمبهجة، مما يجعل Galini Sidi Abdel Rahman واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي.

مساحة Galini Sidi Abdel Rahman

تعد قرية جاليني الساحل الشمالي الوجهة المثالية لقضاء عطلة صيفية لا تنسى على شواطئ الساحل الشمالي، وذلك بفضل مساحتها الواسعة التي شيد عليها والتي تبلغ 5 أفدنة، حيث استطاعت الشركة المطورة استغلال مساحة المشروع بطريقة مثالية ومبتكرة، حيث خصصت الشركة دوجا للتطوير العقاري مساحات خضراء شاسعة توفر لك أجواء هادئة للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

كما تقدم قرية جاليني سيدي عبدالرحمن تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة، تشمل 3 مباني تتكون من دور أرضي و6 أدوار متكررة، بمساحات مختلفة تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، تتميز جميعها بإطلالة مباشرة على البحر، وتتميز القرية بمجموعة من الخدمات المتكاملة التي تضمن راحة السكان ورفاهيتهم، إلى جانب بيئة سكنية هادئة غنية بالمساحات الخضراء، كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالات خلابة على البحر تسحر الأنظار، يضم المشروع ستريب مول تجاري متميز على مساحة 3,000 متر مربع.

مساحة وحدات قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

تدرك شركة دوجا العقارية حرص عملائها على تنوع المساحات في الوحدات السكنية لتناسب احتياجاتهم ورغباتهم، ولذلك حرصت على توفير وحدات بمساحات متنوعة في Galini North Coast وقد قامت الشركة بدراسة شاملة للسوق العقاري للتعرف على المساحات الأكثر طلبا من قبل العملاء والمستثمرين، وتوفيرها وتلبي مختلف احتياجات العملاء والمستثمرين، حيث تتراوح مساحة الوحدات داخل القرية من 63 إلى 140 متر مربع.

تواصل معنا، وتعرف على المزيد من الوحدات داخل قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

أهم الخدمات والمرافق في مشروع قرية جاليني عبد الرحمن

قرية جاليني الساحل الشمالي

تتمتع Galini Sidi Abdel Rahman بالعديد من الخدمات والمرافق التى لا غني عنها.

تعد قرية جاليني واحدة من أهم الوجهات السياحية للرفاهية والانسجام، حيث حرصت شركة دوجا للتطوير العقاري على تقديم باقة متنوعة من الخدمات والمرافق سواء كانت الاساسية او الترفيهة، التى تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين، لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • يتوفر داخل القريبة العديد من حمامات السباحة مختلفة الاشكال والاحجام، لكي تناسب جميع الفئات العمرية، بالاضافة الى حمامات سباحة مغطى للسيدات.
  • كيدز اريا يضم العديد من الالعاب المنة على الأطفال، لضمان قضاء اوقات ممتعة.
  • ماكينات صرف آلي في جميع أركان Galini North Coast لتسهيل عملية السحب والإيداع.
  • منطقة بلازا لاند سكيب التى تمنح الشاليهات إطلالة مميزة، بالإضافة إلى الأشجار الكثيفة والزهور الملونة، التى تعزز من شعور الراحة والاسترخاء لجميع القاطنين.
  • مسارات مخصصة لركوب العجل ومحبي المشي وسط الطبيعة الخلابة، بعيدة كل البعد عن مسارات السيارات.
  • مسجد مصمم على الطريقة الإسلامية، لإقامة الشعائر الدينية على مدار اليوم.
  • تحتوي القرية على مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء وسط المساحات الخضراء، للاستمتاع بقضاء اجمل اوقاتك مع الأهل والأصدقاء.
  • كما يضم المنتجع نظام أمنى متكامل على أعلى مستوى، برجال الأمن على مستوى عالي من الاحترافية، بالإضافة إلى توزيع كاميرات مراقبة في جميع أركان القرية لتوفير أقصي درجات الأمان.
  • بوابات الكترونية متصلة بأجهزة التحكم لتسهيل عميلة المداخل والمخارج، بالإضافة إلى جراجات لعدم التكدس والحفاظ على المظهر العام.
  • مولدات كهرباء على مدار اليوم تعمل تلقائيا عند انقطاع الكهرباء، تحمي الأجهزة من أى أضرار.
  • يضم قرية جاليني سيدي عبدالرحمن فندق خمس نجوم لتقديم خدمة فندقية للحصول على الرفاهية والراحة.
  • اكوابارك يضم مجموعة واسعة من الألعاب المائية التى تناسب جميع الفئات العمرية، والمزيد من التسلية والبهجة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات على مستوى، لتقديم ألذ المشروبات والمأكولات على يد أمهر الشيفات.
  • سوبر ماركت يضم مجموعة متنوعة من السلع والمستلزمات التي تلبي احتياجات جميع الزوار.
  • مركز للاسترخاء والاستجمام تضم وحدات سبا وجاكوزي وساونا على أعلي مستوي.
  • ميناء لليخوت فى قرية جاليني الساحل الشمالي تضم العديد من الرحلات الصيد وممارسة الغوص، لمزيد من الاثارة والمتعة.

أسعار جالياني سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

تقدم قرية Galini الساحل الشمالي وحدات سكنية ومصيفية بأسعار استثنائية تناسب جميع الاحتياجات ومتطلبات العملاء والمستثمرين، وذلك لحرص الشركة المطورة، على توفير باقة متنوعة من الأسعار التنافسية، لتقديم فرصة مميزة لامتلاك وحدتهم المصيفية بأسعار اسثتنائية على ساحل البحر المتوسط بأفضل قيمة وسعر، مما يجعلها واحدة من أفضل اسعار القري في الساحل الشمالي، وتتمثل هذه الأسعار فيما يلي:

  • شاليهات: تتكون من غرفة واحدة تبدأ سعرها من 3,500,000 جنيه مصري.
  • شاليهات: تتكون من غرفتين تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري.
  • شاليهات: تتكون من 3 غرف تبدأ من 6,500,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد Galini North Coast

ولا تقتصر المميزات على الأسعار فقط، وإنما وفرت شركة دوجا للتطوير العقاري، على توفير أنظمة السداد مريحة في الحجز والتقسيط، ليتمكن العملاء والمستثمرين على امتلاك وحدتهم التي يرغبون بها، دون تحمل أى أعباء مالية، حيث يمكنك حجز بأقل مقدم تعاقد بدون فوائد، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • يبدأ من مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.
  • كما جاء جدية الحجز داخل قرية جاليني سيدي عبدالرحمن من 50,000 جنيه مصري.

ملحوظة: يتم تسليم الوحدات داخل قرية Galini الساحل الشمالي خلال 4 سنوات.

لمعرفة أحدث أنظمة الدفع والأسعار يمكنك التواصل معنا.

مميزات الاستثمار في قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

حرصت شركة دوجا للتطوير العقاري على عكس دقة تركيزها في مشاريعها، من خلال اهتمامها بأدق التفاصيل لضمان تنفيذ مشروع عقاري متكامل، حيث يجسد مشروع جاليني سيدي عبدالرحمن هذا الاهتمام، ليكون فرصة استثمارية فريدة لا مثيل لها لا تكرر كثيرا، ومن أبرز هذه المميزات:

  • يعد الاستثمار في شراء وحدة مصيفية في قرية جاليني الساحل الشمالي فرصة ذهبية لضمان عائد مادي مجزي شهريا، وذلك بفضل ازدحام السياح والزوار على ساحل البحر المتوسط ​​في فصل الصيف، وذلك بفضل تكامل المرافق والخدمات التي توفرها القرية، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • وبفضل المميزات الاستثنائية التي تتمتع بها قرية جاليني سيدي عبدالرحمن، ترتفع قيمة الوحدات المصيفية، مما يجعلها فرصة مثالية للاستثمار على المدى الطويل، حيث يمكنك شراء وحدة مصيفية اليوم وبيعها بعد فترة بسعر أعلى محقق ربح مالي مجزي.
  • كما تهتم شركة دوجا للتطوير العقاري بتقديم باقة متنوعة من الأسعار التنافسية التى تناسب أغلب المزينات حتى يتمكن جميع العملاء والمستثمرين من شراء وحدتهم، بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من أنظمة السداد المرنة.

عيوب قرية جاليني

من الصعب إيجاد عيب داخل Galini Sidi Abdel Rahman لما تحتوى على العديد من المميزات الاستثمارية والسكنية، ولكن بعض العملاء والمستثمرين يروا أن مدة تسليم المشروع بعيدة بعض الشيء، ولكن يرجع ذلك إلى حداثة المشروع، كما تزداد قيمة جاليني سيدي عبد الرحمن بشكل مطرد، وذلك بفضل موقعها المميز على ساحل البحر المتوسط، مما يجعلها فرصة استثمارية لا تعوض.

نبذة عن شركة دوجا للتطوير العقاري

تعد شركة دوجا للتطوير العقاري، واحدة من أبرز الشركات العقارية التى تتمتع بخبرة واسعة تصل إلى 11 عاما، وبفضل خبرتها استطاعت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية في مختلف أنحاء القاهرة، وأثمر ذلك عن وجود تحقيق من الإنجازات، وكسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

الأعمال السابقة لشركة دوجا للتطوير العقاري

  • مول اكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ارورا العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ريم ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة.

الأسئلة الشائعة حول قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

ما هي الشركة المطورة قرية جاليني سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

شركة دوجا للتطوير العقاري

ماهى مساحة مشروع جاليني سيدي عبدالرحمن

5 أفدنة

ماهى أنواع الوحدات داخل قرية جاليني الساحل الشمالي

فلل، شاليهات

مشاريع ذات صلة

Call Whatsapp